طفل بلا ذراعين يبلغ من العمر 7 سنوات يذهب للصيد أخيراً

تمكن صبي يبلغ من العمر سبع سنوات ولد بدون ذراع من الإمساك بصنارة الصيد بيديه لأول مرة.

قضى “أليكس سباركس” أعياد ميلاده “متمنياً أن تنمو ذراعه” لكنه الآن سعيد بالذهاب مع أبيه للصيد باستخدام طرف اصطناعي جديد “غير حياته” بقيمة 16000 دولار.

بعد التبرع بذراع إلكتروني.. طفل يبلغ 7 سنوات يذهب لصيد السمك لأول مرة في حياته

الطفل “أليكس سباركس” مع والده في رحلة صيد أسماك (swns)

كانت الذراع التي تحمل شكل النمر الأسود هدية من “أرق سبّاك في بريطانيا” “جيمس أندرسون” البالغ من العمر 55 عامًا والذي تأثر بقصة أليكس.

قالت والدة الطفل “ديون” البالغة من العمر 33 عامًا، إن حملها كان طبيعي لكن “أليكس” ولد بدون يدين. وكان الأمر مفجعًا، خاصة في وقت لاحق، عندما ذهب الصبي إلى المدرسة وخاف الأطفال الصغار منه بسبب ذراعه المفقودة.

كان “أليكس” على قائمة المرضى في المملكة المتحدة بسبب حصوله على ذراع اصطناعية من الخدمة الصحية الوطنية قبل وباء كورونا، ولكن بعد ثلاث سنوات، كان لا يزال ينتظر في لانكشاير، إنجلترا.

بعد أن حضر والديه حدثًا لـ Open Bionics وهي ذراع آلي متقدم للغاية بحيث يتيح لمرتديه التقاط دبوس بأصابعه، أطلقوا طلباً للتمويل الجماعي لجمع مبلغ 12700 جنيه إسترليني (16000 دولار) اللازم لشراء الذراع، والتي قالو أنها ستغير حياة “أليكس”.

عندما رأى السباك جيمس النداء عبر الإنترنت “وقع في حب” “أليكس” وعرض عليهم دفع ثمن ذراعه.

بعد التبرع بذراع إلكتروني.. طفل يبلغ 7 سنوات يذهب لصيد السمك لأول مرة في حياته

الطفل “أليكس سباركس” يحتفل بذراعه الجديد (swns)

منذ أن حصل “أليكس” على ذراعه الجديد، تمكن من وضع معجون أسنان على فرشاة أسنانه لأول مرة وسيتعلم كيفية ربط رباط حذائه.

ويشعر “أليكس” بسعادة بالغة لأنه حقق أخيرًا حلمه الدائم في حمل صنارة صيد لأول مرة خلال رحلة صيد مع والده إلى مصايد كورنفيلد القريبة.