أخصائية في السعادة والإيجابية لـ “أخبار الآن”: الإمارات تبهرنا وتجعلنا دائمًا في تقدم

بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الـ 52 قالت د. رسل النعيمي الأخصائيّة في السعادة والإيجابيّة لـ “أخبار الآن” إن: “اليوم الوطني الإماراتي يٌذكر الناس كل عام بأنها تٌبدع بِشَتى الطرق المتفردة العالميّة، وتبهرنا دائما وتجعلنا دائما في تقدم وإلهام بأن نكون من الأفضل للأفضل”.

وتابعت: “أنا أرى هذا الفخر في دولة الإمارات العربية المتحدة ومع عائلتي والمحيطين بي كيف يحتفلون بهذا اليوم المجيد”.

أخصائية سعادة وإيجابية لـ "أخبار الآن": الإمارات تفردت في تقديم الفرص إلى المرأة

المرأة الإماراتية

وأضافت النعيمي بأن: “دولة الإمارات، تفردت في تقديم الفرص إلى المرأة، وَوفَّرت لها السَاحَة كَيْ تُقدم جَمِيع أنواع الإبداع والأن المرأة الإمَاراتية أصبحت مَوْجودة في كل الدوائر الحكومية والخاصة، ومحت دولة الإمارات التفرقة بين الأجناس، وأصبحت الساحة مفتوحة لكل إنسان مبدع وقادر”.

وقالت أيضًا: “المرأة الإماراتية أثبتت نفسها في جميع الأماكن بدون استثناء تقريبًا، وهذا الفضل يعود إلىدولة الإمارات وقادتها، التي جلعت المرأة نموذجًا لجميع الدول العالمية، ولولا هذا الدعم وهدم الحواجز التي من ممكن أن تكون مبنية في كل مجتمع بين المرأة والرجل، لما استطاعت المرأة أن تصل إلى هذا المكان”.

أخصائية سعادة وإيجابية لـ "أخبار الآن": الإمارات تفردت في تقديم الفرص إلى المرأة

وأشارت: “كل إنسان لديه الموهبة والقدرة، وليس لديه حواجز  تمنعه من الوصول، وهذا ما تطلبه كل امرأة في العالم، لهذا أصبحنا نرى المرأة الإماراتية في جميع المحافل المحليّة والدوليّة”.

أما عن السعادة قالت د.رسل النعيمي، إن: “السعادة هي طاقة معيّنة والطاقة معدية، وهناك الكثير من الدراسات أثبتت بأنه، إذا جلس الإنسان مع آخر سعيد فسيصبح سعيدًا ويشعر بنوع من العدوى، وهذا ما يحصل أيضًا للعقليّة، لأن العقل في حالة انطلاق، وهذا النوع من الطاقة المليئة بالسعادة تؤثر على المجتمع ويبدأ يبحث عن أسباب السعادة وطرق السعادة ويبذل جهدًا بأن يصل إلى ما يريده ليس فقط بالقول بل بالفعل.