” لن أذل نفسي وسأبقى هنا حتى أموت”.. مواطن سعودي يوثق فيديو أخير من صحراء الرياض

أظهر مقطع فيديو تواجد رجل سعودي مسن في منطقة صحراوية بالسعودية وهو يشتكي من أولاده بعد خدمتهم وسهره عليهم لمدة تخطت الـ 25 عاما.

وقال الرجل السعودي المسن إنه تظاهر بأنه طيب وبخير وبصحة جيدة بعد أن وصل إلى الرياض وهو ليس كذلك مضيفا: “عزمت ألا أذل نفسي لأحد”.

وأضاف الرجل : “لن أذل نفسي وسأظل في هذه الصحاري حتى أموت”، مشيرا إلى أنه لا يطلب من أحد توصيله حتى الرياض وسيعبر هذه الصحاري بنفسه حين يريد، متابعا: “حقي عند الله، وعيالي منهم لله وحقي عند أرحم الراحمين”.

واختتم: “هذا الفيديو هو الأخير.. ولن أرسل غيره حتى ألقى مصيري، ولن أسامح عيالي حتى نلتقي بين يدي الله وغير ذلك فأنا اسامح في حقي.. والبالغين من عيالي واللي فاهمين هم الذين لن أسامحهم أبدا”.

رد الرجل المسن، الذي كان متواجدًا في منطقة صحراوية بالقرب من الرياض منذ أيام، على اتهامه بتعاطي المخدرات، وذلك من خلال مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال الرحل في المقطع: “عيالي لو فيهم خير ما كانوا يطلعون ويتكلمون عن أبوهم، كانوا ستروا أبوهم، ومن ينتقدوني لا يعيشون معي في بيتي ولا يعلمون ما يحدث لي”.

وأضاف: “أنا لو أتعاطى مخدرات كما يقولون، هناك جهات نظامية يمكنها التحليل لي ومعرفة الحقيقة، وأنا عند الدولة الموضوع بسيط هو تحليل مخدرات واحد في المستشفى”.

واختتم حديثه برسالة إلى من يدعمون موقف أولاده: “لماذا تسمعون من طرف واحد؟، أتقوا الله أنتم لا تعيشون معي في البيت”.