قوات العمالقة تضبط عشرات المهربين والمطلوبين في لحج

قال قائد قوات الردع في ألوية العمالقة الجنوبية في اليمن إن الحملة الأمنية نفَّذت عدة مهام في الشريط الساحلي وتمكنت من القبض على (52) من المهربين وتدمير أوكار التهريب على الخطوط المؤدية لمليشيات الحوثي في لحج.

وقالت قوات العمالقة الجنوبية، في بيان، إنها بدأت “حملة أمنية مشتركة انطلقت بتوجيه من محافظ لحج اللواء أحمد التركي، وبالتنسيق مع القوات الجنوبية، السبت، في مديرية المضاربة ورأس العارة بالمحافظة لملاحقة العناصر المطلوبة أمنيًّا والخارجين عن القانون وعصابات التهريب”.

ووفقا للمركز الإعلامي لقوات العمالقة فقد أكد القيادي الكعلولي ان الحملة بدأت اليوم بتمشيط الاتجاه الغربي من الشريط الساحلي، وعُثِر على مخازن أسلحة تحوي الذخائر والقذائف وبعض الممنوعات، وان الحملة مستمرة حتى تصفية كل أوكار التهريب والقبض على المطلوبين أمنيًّا، بحسب أوامر القبض من النيابة وبلاغات المواطنين.

وضبطت الحملة في مخازن وعشش المهربين كثيرًا من الممنوعات، منها: مصانع خمور وسجائر مهربة، وأسمدة تُستخدم لصناعة المتفجرات وعددًا من السيارات والدراجات النارية التي تستخدم للتهريب.

كما قامت الحملة الأمنية بدكِّ وإحراق مخازن وأوكار عصابات التهريب وإتلاف كثيرٍ مما في داخلها من الممنوعات التي يجلبها المهربون من القرن الأفريقي.

قوات العمالقة تدمر أوكار تهريب الحوثي في لحج (فيديو)

وتهدف الحملة الأمنية المشتركة في المضاربة ورأس العارة إلى تثبيت الأمن والاستقرار في المديرية، والقبض على المجرمين والمطلوبين أمنيًّا ومنع تهريب الممنوعات.

وعبر الأهالي في مديرية المضاربة ورأس العارة عن ارتياحهم باطلاق الحملة لحفظ الأمن والاستقرار في المديرية، وتقدَّموا بالشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، قائد ألوية العمالقة الجنوبية، العميد: عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، على دعمه للحملة كما قدَّموا الشكر لمحافظ محافظة لحج، رئيس اللجنة الأمنية، اللواء: أحمد عبدالله التركي، وقيادة القوات المشتركة المشاركة في الحملة الأمنية.