شاب يُنهي حياة سيدة رفضت الزواج منه بالمنوفية كما حدث مع نيرة أشرف

في حادثٍِ مروّع ومأساة تتكرر للمرة الثانية في مصر، فوجئ المارة في شارع بمدينة بركة السبع في المنوفية، بقيام شاب بذبح سيدة مُطلقة، وبتسديد طعنات قاتلة، بسبب رفضها للزواج منه.

ووقعت الحادثة بشكلٍ مماثل لما تعرضت له مسبقًا الشابة نيرة أشرف، التي ذُبحت على يد زميلٍ لها أمام بوابة جامعة المنصورة، وللسبب ذاته، حيث رفضت حينها الارتباط به.

وإلى ذلك، كانت كاميرات المراقبة رصدت تفاصيل الواقعة، إذ تربص هاني سالم بسيدة مطلقة تُدعى فاطمة سالم رضوان، كانت تسير مع والدتها، قبل أن يعتدي عليها بالسكين.

وكانت النيابة العامة، كشفت تفاصيل الجريمة، وقالت في بيان رسمي إنها أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامه بقتل السيدة عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وكان المُتهم أقّر – بحسب النيابة العامة – بارتكاب الواقعة خلال استجوابه في التحقيقات، وقد سجلت آلات المراقبة بمسرح الجريمة الملابسات.

وفي هذا الصدد، لفتت النيابة إلى أن القاتل كانت بينه وبين المجني عليها وذويها خلافات لرفضهم إتمام الزواج، نتيجة علمهم بسوء سلوكه واتهامه بوقتٍ سابق في جرائم سرقة ومعاقبته عليها بالحبس.

على غرار نيرة أشرف.. شاب يذبح سيدة بعد رفضها الزواج منه والنيابة تأمر بحبسه (فيديو)

وفي المقابل، ادعى المُتهم أن ما دفعه للقتل خلافه معهم على رد مبلغ مالي كان قد دفعه في سبيل الزواج من المجني عليها، قبل إعلانهم رفضهم إتمام الزواج.

وناظرت النيابة جثمان المجني عليها، وأمرت بندب مصلحة الطب الشرعي لتشريحه، وبيان ما به من إصابات وكيفية حدوثها وتحديد سبب الوفاة، فيما طلبت تحريات الشرطة بخصوص الواقعة.