كلمة للملكة رانيا.. ماذا كتب على تاج الأميرة رجوة الذي ارتدته خلال حفل زفافها؟

ارتدت الأميرة رجوة الحسين زوجة الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد الأردني، تاجا ماسيا، أصبح حديث مراقبي الحدث الملكي بعدما تبين أنه يحمل عبارة باللغة العربية.

وحمل تاج الأميرة رجوة عبارة “رجوة من الله”، وهو اللقب الذي أطلقته الملكة رانيا على كنتها الجديدة في الكلمة المؤثرة التي ألقتها خلال حفل الحناء الذي أقيم في قصر الحسينية الأسبوع الماضي

عبارة بالعربية على تاج الأميرة رجوة يصبح حديث متابعي حفل زفافها

“رجوة من الله”.. هذا ما كتب على تاج الأميرة رجوة

متابعو الحدث الملكي أبدوا إعجابهم بالعبارة العربية التي اختارتها الأميرة رجوة على تاجها الملكي وحرصها على إثبات فخرها واعتزازها بهويتها العربية.

واختارت الأميرة رجوة دار يان سيكارد من أجل تصميم تاجها الملكي.

عبارة بالعربية على تاج الأميرة رجوة يصبح حديث متابعي حفل زفافها

الأميرة رجوة ارتدت التاج خلال حفل الزفاف وأيضا تجولت به في الأماكن التي شهدت الحدث. (أ ف ب)

هذا وعقد الأمير الحسين ولي عهد الأردن قرانه على الأميرة رجوة آل سيف، بحضور عدد كبير من المدعوين في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمّان.

رجوة التي تألقت بفستان أبيض طويل مع ذيل طويل من توقيع إيلي صعب، بدت كالأميرات في حفل زفافها، قبل أن تتحول إلى أميرة فعلية مع زواجها من الأمير الحسين، وقد رصدت الكاميرات عينا الأمير لحظة رؤيته لعروسه أثناء دخولها مكان عقد القران.

أعلن الديوان الملكي الأردني صدور الإرادة الملكية بمنح لقب “صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة” لزوجة ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، الخميس، عقب عقد قرانهما.

ويُعد قصر زهران واحدا من أقدم القصور الملكية الأردنية، وقد أقيمت فيه العديد من الأعراس الملكية، مثل حفل زفاف والده الملك عبدالله الثاني وجده الراحل الملك الحسين بن طلال.

وانطلق موكب الزفاف في مسار احتفالي من قصر زهران إلى قصر الحسينية غربي عمّان، وتجمع آلاف الأردنيين والمقيمين على طول الطريق للمشاركة في الاحتفال بموكب العروسين من خلال سبعة مواقع موزعة على طريق الموكب الملكي الأحمر.