انتحار مدرس مصري يزلزل السوشيال ميديا

  • هو معلم التربية الفنية بإدارة شرق الفيوم التعليمية
  • نشر المدرس قبل ساعات من رحيله، منشورا على حسابه

في حادثة صادمة، وضع مدرس مصري حدًا لحياته عبر تناول قرص مبيد حشري سام يُستخدم في حفظ حبوب الغلال، ما أثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر وخارجها.

وتشير المعلومات إلى أن المعلم يمر بأزمة نفسية حادة، انتهت بإقدامه على الانتحار داخل منزله في نطاق ودائرة مركز شرطة الفيوم.

وكان مدير أمن الفيوم اللواء، ثروت المحلاوي، قد تلقى إخطار يفيد يفيد بورود إشارة من مستشفى الفيوم العام بوصول المدعو “أحمد رمضان ص” مدرس، مُقيم بنطاق ودائرة مركز شرطة الفيوم، مصابًا بحالة إعياء شديدة، وتم نقله لمعهد السموم.

لكن المعلم توفي متأثرًا بإصابته، التي تبين حدوثها جراء تناوله كميات كبيرة من قرص مبيد حشري سام يُستخدم عادة في حفظ حبوب الغلال.

مصر

والصادم في انتحار أحمد رمضان هو توثيقه لحظات الانتحار في بث مباشر عبر “فيسبوك”، وذلك في منزله في مدينة الفيوم، حيث كشف عن وجود خلافات مع أحد الأشخاص ولم يذكر إسمه كانت السبب في تخلصه من حياته.

وقال المُعلم، وهو مدرس التربية الفنية بإدارة شرق الفيوم التعليمية، خلال المقطع، إنه عانى نفسيًا من أحد الأشخاص في حياته، وغير قادر على استكمال حياته.

مصر

صورة المدرس المصري (سوشيل ميديا)

ونشر المدرس قبل ساعات من رحيله، منشورًا على حسابه على فيسبوك ألمح فيه إلى حدوث خطب ما خلال ساعات أو أقل، قائلاً: “قد تكون ساعات أو أقل من ذلك وينتهي الأمر”.

المعلم المصري ليس الوحيد الذي أقدم على إنهاء حياته في مصر موثقًا هذه اللحظات في بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي إذ شهدت مصر عشرات محاولات الانتحار الموثقة على فيسبوك خلال الفترة الماضية.