أخبار الآن | الرقة – سوريا (وكالات)

تشهدُ 7 أحياءٍ في مدينةِ الرقة اشتباكاتٍ عنيفة بينَ قواتِ سوريا الديمقراطية ومسلحي تنظيمِ داعش، قُتِلَ خلالَها 29 فردا من التنظيم خلالَ الساعاتِ الأخيرة.

وقالت مصادرُ عسكرية إن مقاتلي سوريا الديمقراطية بدؤوا هجوماً ضدَ داعش في حي نزلة شحادة، قُتِلَ على إثرهِ 8 أفرادٍ من التنظيم.

إقرأ: سوريا الديمقراطية تضيق الخناق على تنظيم داعش الإرهابي

وتمكنت قوات سوريا الديمقراطية من تحقيق مزيد من التقدم في عمق مدينة الرقة، حيث دخل مقاتلوها حيا جديدا وسط المدينة هو حي الروضة.

اما في حي هشام بن عبدالملك جنوبي المدينة قتل 6 افراد من داعش أثناء عملية تمشيط في محيط جامع المنى، كما تم العثور على نفق كانت داعش يستخدمه للتسلل من داخل المدينة إلى الحي، فيما قتل 3 افراد من داعش  بقناصة قوات سوريا الديمقراطية في حي الدرعية غربي المدينة، وقتل آخران في حي النهضة الذي دخله المقاتلون جديداً».

كما حاول ‹داعش› الهجوم بمجموعة على نقاط في حي الروضة شمال شرقي المدينة، لكن مقاتلو سوريا الديمقراطية  تصدوا لهم وقتل 6 مسلحين جثثهم ملقاة في الحي، بالإضافة إلى جرح 3 آخرين.

وفي حي الرقة القديم شرقي المدينة قتل 3 مسلحين من التنظيم أحدهم كان قناصاً، وقتل واحد آخر في حي البريد شمال غربي المدينة بقناصة المقاتلين.

وكانت قوات سوريا الديمقراطية قد أعلنت دخول حي النهضة في مدينة الرقة، ليصبح سابع حي يدخله في المدينة منذ حوالي شهرين.

إقرأ أيضاً:

دخول 17 شاحنة مساعدات إلى بلدة النشابية بريف دمشق

غارات جوية للتحالف على مواقع لداعش في الرقة

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎