أخبار الآن | ريف دمشق – سوريا (متابعات)

قتلت المعارضة المسلحة عدداً من عناصر قوات النظام، ودمر لهم دبابة الأحد، على جبهة حوش الضواهرة بريف دمشق الشرقي في محاولة من الأخير التقدم في المنطقة.

وأفادت مصادر ميدانية في دمشق وريفها إن اشتباكات اندلعت على جبهة حوش الضواهرة في محاولة جديدة من قبل قوات النظام والمليشيات المساندة لها اقتحام هذه المناطق والسيطرة عليها، ما اسفر عن مقتل عدد من عناصر قوات النظام و تدمير دبابة.

إقرأ: غارات منذ الصباح الباكر على الغوطة الشرقية.. قتلى وجرحى في صفوف المدنيين

وأضافت المصادر، ان اشتباكات اندلعت بين الجيش الحر وقوات النظام في جبهة عين ترما، في محاولة للأخير التقدم، صد خلالها جيش الاسلام الهجوم، فيما دارت اشتباكات ببن الثوار وقوات النظام في حي جوبر بالتزامن مع قصف مدفعي وصاروخي استهدف الحي.

وتشهد عدة جبهات في الغوطة الشرقية، منها جبهة الريحان وحزرما وبيت نايم، اشتباكات متقطعة بين قوات النظام وجيش الإسلام، ويعمل الأخير على تحصين نقاطه، ومنع الأول من التقدم على مساحات جديدة من الغوطة الشرقية.

في عضون ذلك دمر مقاتلو المعارضة، دبابة T72 تابعة لقوات النظام، على جبهة عبن ترما بريف دمشق بحسب ما أعلن فيلق الرحمن التابع لفصائل المعارضة، جاء ذلك بعد معارك ضد قوات النظام والميليشيات المساندة له بمحاولة من النظام التقدم في بلدة عين ترما وسط قصف متبادل بين الطرفين.

إقرأ أيضاً:

النظام يرتكب مجزرة بقصف جوي على عين ترما بالغوطة الشرقية

قوات النظام تسيطر على مساحات شاسعة في ريف السويداء الشرقي

 

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎