أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة (متابعات)

أحبط الجيش والمقاومة الشعبية باليمن، هجوما لميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في محافظة تعز، بعد تقدمهم باتجاه معسكر التشريفات، شرق المدينة، وتصدى الجيش لهجوم الميليشيا في الجبهتين الشرقية والغربية في منطقة المكلل والعسكري شرق المدينة، وتم دحرهم وإجبارهم على التراجع، وقامت وحدات عسكرية بتمشيط المناطق المحررة خلال الأيام الماضية غرب المدينة.

وأفادت مصادر في وقت سابق أن ميليشيات الحوثي شنت خلال اليومين الماضيين (الاثنين والثلاثاء) حملة اعتقالات وخطف ومداهمات طالت العشرات من المنازل والأشخاص، بينهم ضباط شرطة في العاصمة صنعاء ومحافظتي إب والحديدة، وأن عمليات الخطف شملت مدرسين وطلبة ونشطاء وعسكريين ممن يعارضون توجهات وممارسات ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح.

وأطلقت الميليشيات الرصاص الحي على بعض المطلوبين أثناء عمليات الإيقاف، ونتج عن ذلك إصابة عدد منهم في مدينة صنعاء القديمة، وفي مديرية حيس التابعة لمحافظة الحديدة، كما داهمت منازل بعض المختطفين لديها في مدينة الحديدة وفي إب، وقامت بنهب محتوياتها ومصادرة ممتلكاتهم.

وقتل وأصيب عدد من القيادات الميدانية للميليشيات خلال اجتماع لهم جنوب صنعاء، وذلك في غارتين شنهما التحالف في الساعات الأولى من فجر الأربعاء.

 
إقرأ أيضاً:

41 قتيلا على الأقل في اليمن منذ انتهاء الهدنة

عسيري لأخبار الآن: صبر المجتمع الدولي على انقلابيي اليمن ينفذ