أخبار الآن | صنعاء – اليمن – ( وكالات )

شنت مقاتلات التحالف العربي اليوم الثلاثاء أكثر من ست غارات جوية مكثفة على مواقع الحوثيين والقوات الموالية لصالح بمحافظتي تعز وحجة، وفق ما افادته مصادر محلية .

وأكدت المصادر أن الغارات أدت إلى احتراق دبابة وتدمير آليات للحوثيين في تلك المواقع، وياتي ذلك تزامنا مع اندلاع معارك عنيفة بين مسلحي الحوثي وقوات صالح، وقوات التحالف العربي، بعد محاولة تقدم الأخيرة إلى المواقع التي يحتلها الحوثيين وقوات صالح في ميدي، واستهدفت الغارات مواقع الحوثيين وقوات صالح، في منطقة الروض ومحيط مصنع السمن والصابون ومصنع الرنج غرب المدينة .

وفي محافظة حجة (شمال غرب صنعاء)، شنت مقاتلات التحالف سلسلة غارات جوية على مواقع الحوثيين ، في منطقتي حرض و ميدي الواقعتان على الشريط الحدودي مع السعودية، وذكرت المصادر أن مقاتلات التحالف لا تزال تحلق في أجواء المنطقة بشكل مكثف، في حين لم تتضح الخسائر التي خلفها القصف حتى الآن.

وفي وقت سابق أعلن الجيش الوطني اليمني إستئناف العمليات العسكرية في مختلف الجبهات بعد انتهاء الهدنة، وقال الناطق بإسم الجيش العميد الركن عبدو مَجلّي ان العمليات العسكرية ستستمر حتى إستعادة الشرعية وانهاء الانقلاب، مشيراً إلى أن قوات الشرعية وبإسناد من التحالف العربي حققت إنتصارات جديدة ، وأن الأيام القادمة تحمل مزيداً من المفاجآت على حد قوله. 
 

إقرأ أيضاً:

قوات الشرعية تسيطر على معسكر الدفاع الجوي في تعز

عسيري لأخبار الآن: صبر المجتمع الدولي على انقلابيي اليمن ينفذ