أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (ساندي مصطفى)

لطالما كانت دولة الإمارات العربية المتحدة سباقة في كل جديد ومفيد، انطلقت في العشرين من الشهر الجاري فعاليات "اسبوع الإمارات للابتكار لعام 2016" في دورته الثانية، للاحتفاء بثقافة الابتكار وخلق جيل جديد من المبتكرين المبدعين.

إيمانا من دولة الإمارات بالابتكار كثروة مستدامة، وعجلة التغيير الأهم لمستقبل أفضل، انطلقت فعاليات "اسبوع الإمارات للابتكار لعام 2016" تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، انتهجت الابتكار ثقافة عمل وأسلوب حياة، لبناء مجتمع معرفي يقوده المبتكرون ذوو الرؤى المستقبلية. 

إحتفاءً بالابتكار وتعزيزا لثقافته، تتسابق جهات الدولة ومؤسساتها في القطاعين الحكومي والخاص إلى تقديم أحدث مبادراتها الابتكارية ومشروعاتها المستقبلية، وعلى رأس هذه القائمة، تربعت هيئة الطرق والمواصلات في دبي، التي تنظم نشاطات متعددة وورشات عمل مميزة ضمن أجندة مزدحمة من الفعاليات والنشاطات الإبداعية على مدار اسبوع كامل، سعيا منها في أن يكون الابتكار السمة الغالبة على مستقبل المواصلات في دبي. 

يعد أسبوع الابتكار الحدث الأكبر من نوعه، يهدف بالدرجة الأولى  إلى تطوير أسس ابتكاريَّة للمضي قدما في قطاع العمل والارتقاء بدولة الإمارات إلى أعلى مستويات التقدم والريادة، وصولا بها إلى مصافي الدول المتقدمة في العالم.

 

إقرأ أيضاً:

برج خليفة يفوز بجائزة أذكى مبنى في الإمارات

إنجازات المرأة ودورها الفاعل في مؤتمر الطاقة النووية الـ24 في أبوظبي