Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

الجيش الحر يخوض معركة جديدة لتحرير مطار الجراح العسكري بريف حلب

23/01/2013 . 23:59

لا يزال الجيش السوري الحر يخوض معاركَ تحرير المطارات من قبضة قوات النظام.  وعلى غرار سقوط مطار تفتناز العسكري بريف ادلب وفرضِ حصارٍ على مطارات منّغ وكويرس والنيرب في حلب وريفها. بدأ الجيش الحر بخوض معركة جديدة لتحرير مطار الجراح العسكري بريف حلب. 
مزيد من التفاصيل في تقريرعمر السامرائي
على غرار سقوط مطار تفتناز العسكري بريف ادلب في قبضة الجيش الحر وانهيار معنويات ودفاعات قوات النظام بعد حصار مطارات منّغ وكويرس والنيرب في حلب وريفها.  بدأ الجيش الحر بفرض حصار جديد على مطار الجراح العسكري . 
مطار الجراح المعروف بمطار كشيش العسكري و البعيد كليا  عن وسائل  الاعلام فرض عليه الجيش الحر حصارا خانقا منذ اسابيع وسيطر على ساقية الماء الرئيسية التي تقع بالقرب من المطار الذي حصلت فيه انشقاقات عدة بين صفوف قوات النظام المتمركزة هناك ولازال الحصار مستمراً.
كتائب الجيش الحر أكدت عزمها على مواصلة القتال وتحرير المطار مهما كلف الثمن. كونه يستخدم من قبل قوات النظام في القصف على مناطق الريف الحلبي الشرقي
بالقرب من حدود المطار, لجأ الجيش الحر إلى حفر مجموعة كبيرة من الخنادق بالقرب من الجبال المجاورة للمطار لحماية نفسه والتصدي لأي هجوم محتمل لقوات النظام. 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية