أخبار الآن | المملكة المتحدة – news.sky

توقعت طبيبة بريطانية تدعى هاريس أنّ “المملكة المتحدة ستشهد إصابات بالآلاف بفيروس كورونا“، وقالت في حديث لشبكة “news.sky”:”سيكون لدينا أعداد كبيرة من المصابين، بطريقة أعتقد أن البلاد غير معتادة عليها من قبل. لذلك فإنّ أعداداً كبيرة من السكان ستصبح مصابة بفيروس كورونا، ولا أحد لديه المضادات لهذا الفيروس حالياً”.

وأضافت: “من المؤكد أن 99% من هؤلاء سيتحسنون بشكل شبه مؤكد، وسيصاب معظم الناس بمرض خفيف للغاية ولن يحتاجوا إلى أن يكونوا في المستشفى، ويمكن معالجتهم بأمان وبشكل مناسب في المنزل”.

وقالت: “الشيء المهم بالنسبة لنا هو التأكد من أننا نتحكم في تلك العدوى، والتأكد من أن الأفراد الأكثر تضرراً مثل كبار السن وأولئك الذين يعانون من ظروف صحّية مزمنة، يتجاوبون مع العلاج”. وأوضحت الطبيبة أنّ “معدل الوفيات سيرتفع قبل أن ينخفض ​​مرة أخرى في المراحل المبكرة من تفشي المرض”.

ودعت الطبيبة الجميع إلى اتباع الأساليب الوقائية من الفيروس، مثل غسل اليدين باستمرار، واتباع الإرشادات الضرورية عند العطس والسعال.

 

 

لقطات سرية لمصابي كورونا من داخل مستشفى في إيطاليا

لقطات سرية من داخل مستشفى كريمونا شمال إيطاليا بثته قناة تلفزيون ايطالية. يظهر فيها طاقم طبي يعالج المصابين بفيروس كورونا.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في كردستان العراق الى 15