أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

تعتبر منطقة القدمين من أكثر المناطق المعرضة للتشققات والجفاف خصوصا في موسم الصيف بسبب الجو الناشف والهواء الساخن الذي بالمجمل يؤدي الى جفاف الجلد بشكل كامل وخصوصا القدمين، ويلجأ الكثير من الناس لاستخدام المواد الكيماوية والكريمات، ولكن لا يعلم بعض الأشخاص أن حلّ التشققات موجود في المنزل وهو أمر بسيط.

تجربة ناجحة لتجديد نسيج القلب التالف بالخلايا الجذعية

لذلك الحلّ الأفضل للقضاء على تلك التشققات والسرّ في علاجها تماما وبشكل طبيعي يكمن في فاكهة الليمون التي تقريبًا لا يخلو منها أي منزل على الإطلاق، فكل ما عليك فقط هو أختيار حبة واحدة فقط من فاكهة الليمون الطبيعي ويفضل أن تقوم بجلب ليمونة حجمها كبير أو متوسط لتغطي أكبر مساحة ممكنة من الكعبين.

ما علاقة النوم المبكر ببدانة الأطفال؟

بعد ذلك قم بغسل الليمونة جيدًا، ثم قم بعصرها لإخراج كامل السائل الذي يوجد بداخلها بشكل كامل، حيث سنقوم بإستخدام قشرة الليمون بعد عصرها تماما في هذه التجربة للقضاء على تشققات القدمين والكعبين والآم الكعب المتعبة بشكل طبيعي وفعال للغاية.

تقنية رائعة على الهاتف الذكي لقياس معدلات خصوبة الرجال!

قم بإحضار نصف واحدة فقط من الليمونة وضعها على أحد الكعبين برفق وبدقة مع محاولة أن يغطي الكعب بالكامل أو أكبر جزء منه، ثم قم بإرتداء جورب، من القماش حتى تتأكد من تثبيت قشرة الليمونة بشكل جيد ومحكم أعلى الكعب حتى تؤدي الطريقة ثمارها بشكل جيد وفعال الى أقصى حد.

كي لا تكون انت الضحية.. شاهد عملية الاحتيال عند الصراف الآلي! (فيديو)

بهدف الشهرة مغني هيب هوب يطلق النار على نفسه!