أفضل فنادق العالم في 2023

تعرف على أفضل الفنادق هذا العام

فندق رامباغ بالاس في الهند

فندق رامباغ بالاس في الهند 

العنوان طريق باواني سينغ، رامباغ، جايبور، راجستان 302005، الهند
السعر 450 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5

يتمتع هذا الفندق بأكثر من 5000 رأي بخمس نجوم على موقع مقارنة السفر وبذلك فقد اكتسب هذا الفندق بجدارة المركز الأول في العالم بين الفنادق. يصف نزلاء هذا الفندق إقامتهم فيه بأنها قمة الرفاهية واللباقة بفضل برنامج نشاطاته الحافل وخيارات الطعام الهائلة التي يقدمها لزواره ومساحات الاسترخاء الضخمة فيه كذلك.

بمجرد دخولك إلى هذا الصرح الذي يصل عمره إلى قرن كامل من الزمن، ستأخذك الألوان الزاهية التي تعبر عن روح الهند التقليدية العريقة إلى عمق الحضارة الهندية، كما أن الغرف بحد ذاتها تم تزيينها بأثاث يعود إلى حقبة زمنية معينة علماً أن بعض الأجنحة الملكية كانت مقر إقامة مهراجا جايبور شخصياً.

منتجع أوزين بولي فوشي في المالديف

منتجع أوزين بولي فوشي في المالديف 

العنوان جزيرة بولي فوشي في مجموعة جزر كافو، 20222، جزر المالديف
السعر 1742 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5

يعتبر منتجع أوزين بولي فوشي ملاذا مثالياً لأصحاب الملايين على وجه الخصوص حيث أنه الوجهة المنعزلة المثالية. يضم هذا المنتجع 90 غرفة ضيوف ذات تصميم مميز كل واحدة منها مجهزة بحمام سباحة والعديد من وسائل التكنولوجيا الحديثة ناهيك عن الإطلالة الساحرة التي تشرف عليها.

تقع غرف المنتجع الجميل هذا في أعلى هضبة مطلة على بحيرة زرقاء مميزة مما يسمح للنزلاء بالخروج من شرفات غرفهم مباشرة إلى الماء. وعلاوة على ذلك يقدم المنتجع لنزلائه برنامجاً سياحيا حافلاً يريحهم من عناء التفكير في مخططات سفرهم.

فندق كولين دي فرانس في البرازيل

فندق كولين دي فرانس في البرازيل 

العنوان طريق فيجيلانت، 400- بيارو، جرامادو- 000-95670، البرازيل
السعر 670 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 3,246

إذا كنت تبحث عن شيء ملكي بالفعل فلا بد لك من الوقوف أمام فندق كولين دي فرانس في جرامادو في البرازيل. يبدو هذا الفندق وكأنه تم اقتطاعه من كتاب للصور ووضعه في أمريكا الجنوبية ومع أنه مصنف كفندقٍ بأربع نجوم فقط، إلا أن آراء النزلاء رفعته إلى مرتبة 5 نجوم.

تم تصميم الغرف الواسعة نسبياً بشكل كلاسيكي إلا أن صالون استقبال الفندق بحد ذاته كفيل بإدهاشك منذ اللحظة الأولى التي تدخل بها المكان.

شانغري لا (ذا شارد) في المملكة المتحدة

شانغري لا (ذا شارد) في المملكة المتحدة 

العنوان الأدوار من 34 حتى 53، برج شانغري لا ذا شارد، لندن
السعر 971 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 6,616 شخص

واحد من أشهر فنادق العالم بدون منازع خصوصاً أنه يتميز بإطلالة لا تضاهى في لندن عاصمة المملكة المتحدة أو في أي مدينة أخرى. يشغل هذا الفندق 18 طابق في واحد من أفخم أبراج لندن وهو أكثرها علواً حتى الآن ويبداً بالطابق 34 على ارتفاع يبلغ 125 متر عن الأرض.

من غرفتك في هذا الفندق، يمكنك أخذ صورة بانورامية خلابة لنهر التايمز تشمل العديد من المواقع المميزة في لندن مثل شكسبير غلوب و تايت مودرن وكاتدرائية سانت بول كما أن الفندق يقدم لزواره العديد من خدمات الرفاهية المميزة.

ذا ريتز كارلتون في الصين

العنوان مركز التجارة العالمي، 1 طريق أوستن، كاولون، هونغ كونغ
السعر 639 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 7,328 شخص

دليلك إلى أفضل فنادق العالم في 2023

تمكن فندق الريتز كارلتون من أخذ المركز الأول بين الفنادق الصينية وهذا ليس بمفاجأة حقاً. يقع هذا الفندق في قلب كاولون في منطقة تسيم شا تسوي بين مقاطعة التجارة وأماكن التسوق المفضلة لدى السياح والمواقع الأثرية الصينية.

يضم هذا الفندق من الداخل ست مطاعم بين الصينية والإيطالية وغير ذلك من المطابخ العالمية إلا أن جماليته تكمن في ارتفاعه الشاهق حيث أن ردهة الاستقبال فيه تقع في الطابق 103 لبرج التجارة العالمي في كاولون.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في الإمارات العربية المتحدة

العنوان طريق الشيخ زايد- الخليج التجاري- دبي- الإمارات العربية المتحدة
السعر 174 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 14,312 شخصاً

دليلك إلى أفضل فنادق العالم في 2023

أصبح من المتعارف عليه دولياً أن دبي تضم مجموعة من أفضل الفنادق العصرية في العالم إلا أن هذا الفندق يتفوق على منافسيه المحليين بجدارة. يقدم فندق جي دبليو ماريوت ماركيز لنزلائه مجموعة خيارات واسعة من الأنشطة الترفيهية والمطاعم بالإضافة إلى عدد هائل من الغرف يبلغ 1,608 ويشتهر بعلوه الشاهق الذي يسمح برؤية بانورامية لمدينة دبي.

كل غرفة من غرف الفندق مجهزة بتلفاز ضخم وخدمة على مدار 24 ساعة وإمكانية الاستمتاع بالعديد من النشاطات بما في ذلك بركة سباحة خارجية وعدد من المطاعم ومركز استرخاء واستجمام.

فندق رومانس اسطنبول في تركيا

العنوان هوكا باشا، هودافينديغار سي دي رقم: 5، 34110 فاتح/ اسطنبول، تركيا
السعر 320 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 3,310 شخصاً

دليلك إلى أفضل فنادق العالم في 2023

يقع هذا الفندق على مقربة من غراند بازار أو (السوق الكبير) الذي يعتبر المركز التاريخي في المدينة ويعتبر المكان المثالي للأزواج الجدد لقضاء شهر العسل.

وفق وصف مشغلي هذا الفندق، فهو يقدم تجربة جديدة للأزواج بين أيقونات سلاطنة الإمبراطورية العثمانية. وبالرغم من جاذبية هذه العبارة بحد ذاتها، فلا يمكن لأحد إنكار سحر هذا الفندق وما يضمه من غرف مميزة تحتوي على كل ما يشتهيه النزيل من أسباب الرفاهية والسعادة.

منتجع إيكوس داسيا في اليونان

العنوان الخليج، داسيا 49100، اليونان
السعر 442 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 3,221 شخصاً

دليلك إلى أفضل فنادق العالم في 2023

يعتبر هذا المنتجع واحدا من فرعين لفنادق ومنتجعات إيكوس التي تشغل مراكزاً بين أفضل فنادق العالم في 2023 ويمثل كل ما يتمناه النزيل في وجهة سياحية على المتوسط. تمتد مساحة هذا المنتجع على 25 فداناً من الجمال الطبيعي ويقدم لضيوفه إطلالة خلابة على المياه المنعشة والمغرية للغوص فيها.

يمكنك قضاء الوقت على برك السباحة العديدة في هذا المنتجع أو الاستمتاع بالأطباق الشهية التي تقدمها مطاعمه على التيراس أو حتى النزول إلى بعض أفضل الشواطئ في العالم المحاذية له.

إيكوس أندالوسيا في إسبانيا

العنوان N-340، KM 164، 29680 استبونا، ملقة، إسبانيا
السعر 646 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 1,217 شخصاً

دليلك إلى أفضل فنادق العالم في 2023

مباشرة من بعد اليونان نصل إلى منتجع إيكوس في إسبانيا وهو فندق جميل يقدم لنزلائه فرصة الاستمتاع بجمال المناظر الطبيعية في إسبانيا ويمتد على مساحة 21 فداناً من الحدائق المزروعة. يضم المنتجع 9 برك سباحة بين داخلية وخارجية تتوزع في محيطه كما يتوفر فيه مجموعة من النشاطات التي تغري أي سائح لزيارته.

منتجع بادما أوبود في أندونيسيا

العنوان كاريك بانجار منتجع بادما أوبود، ديسا، بوهو، بايانجان، كابوباتن جيانيار، بالي 80572 إندونيسيا
السعر 286 دولار أمريكي لليلة الواحدة
تصنيف النجوم 5/5 بتصويت 4,866 شخصاً

واحد من أكثر فنادق الأرض المناسبة لالتقاط الصور وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم التي لن تصدق أنها موجودة بالفعل حتى تزورها بسبب جمالها الأخاذ. يقع منتجع بادما أوبود في قمة وادي سحيق يطل على غابات بايانجان ويضم 149 غرفة بالإضافة إلى مجموعة من المطاعم الأفضل في العالم وبركة سباحة تصل مساحتها إلى 89 متر مربع.