أمير خان يعتذر لزوجته عن مراسلة نساء أخريات

اعتذر الملاكم البريطاني ذو الأصول الباكستانية أمير خان عن إرسال رسائل ذات طابع جنسي إلى نساء أخريات، وقال إنه على استعداد للحصول على علاج لمنعه من القيام بذلك.

وفقًا لصحيفة The Sun ، اعتذر بطل العالم السابق لزوجته، فريال مخدوم، بعد أن سألته: “إذا كان لديك ماسة في المنزل ، فلماذا تريد العبث بالصخور والأحجار؟”

بطل العالم السابق أمير خان "مريض بالنساء" ومستعد لتلقي علاج نفسي

الملاكم البريطاني أمير خان يقف لالتقاط صور مع المعجبين في روالبندي في 4 يونيو 2016. أ ف ب

وكشف الصحيفة قبل أسبوعين أن الملاكم طلب صورًا جنسية فاضحة من عارضة أزياء ، وقام بتدوير قصة حزينة عن زواجه وطلب منها مقابلته.

بطل العالم السابق أمير خان "مريض بالنساء" ومستعد لتلقي علاج نفسي

الملاكم البريطاني أمير خان وزوجته فريال مخدوم. (أ ف ب)

وبعد أن كذب في البداية اعترف الرجل البالغ من العمر 36 عامًا بأنه “ارتكب أخطاء” و “أضر” بزوجته وقال إنه سيكون على استعداد لمقابلة متخصص لوقف إرسال الرسائل الجنسية إلى النساء.

وقال خان لصحيفة “ذا صن” “أنا على استعداد للذهاب إلى العلاج لمنعني من إرسال رسائل نصية إلى نساء ليسن زوجتي. “أعتقد في الوقت الحاضر فيما يتعلق بقضايا الصحة العقلية ، أن أي مساعدة تقطع شوطًا طويلاً. إنه بالتأكيد شيء سأفعله. أشياء من هذا القبيل تساعد ، لذلك ربما يكون هناك شيء يجب التفكير فيه “.

بطل العالم السابق أمير خان "مريض بالنساء" ومستعد لتلقي علاج نفسي

أمير خان مع عائلته. (تويتر)

خيانة وانفصال

في وقت سابق من هذا الشهر، سرت شائعات بأن أمير خان (36 عاماً) تواصل مع عارضة الأزياء سميرة عبر الإنترنت، وأخبرها بأنه هو وزوجته فريال (31 عاماً) ليسا على وفاق وأن زواجهما كان مجرد صفقة تجارية.

من جهتها شاركت سميرة 25 عاماً مقطع فيديو على تيك توك اتهمت فيه الملاكم بالكذب، وهددته بالكشف عن المزيد من لقطات الشاشة لمحادثاتهما، ما دفع زوجته فريال إلى تناول الموضوع في قصة على إنستغرام.

بطل العالم السابق أمير خان "مريض بالنساء" ومستعد لتلقي علاج نفسي

أمير خان مع زوجته ومولودهما الجديد. (تويتر)

وهذه ليست المرة الأولى التي يقال إن خان خدع فيها زوجته، منذ زواجهما في عام 2013 ، تأثر زواج الزوجين بمثل هذه الشائعات، حتى أن الثنائي انفصلا لفترة وجيزة في عام 2017 بعد أن اتهم الملاكم زوجته بالخيانة – وهي مزاعم نفتها بشكل قاطع.