The Flash وسوبر ماريو.. أبرز إعلانات الأفلام في سوبر بول

  • حجز فيلم “الضوء The Flash” مساحة له ضمن الإعلانات الخاصة بليلة سوبر بول
  • تم بيع إعلانات هذا العام في سوبر بول بما يصل إلى 7 ملايين دولار لمدة 30 ثانية

في كلِ عامٍ وفي مثلِ هذا التوقيت، تتسابق الشركات العالمية للإعلان عبر الشاشات والقنوات الناقلة لمباريات السوبر بول Super Bowl، إذ تجتذب هذه المناسبة حشودًا تجارية ضخمة، ويستغلها المعلنون على نحوٍ كبير من أجل إبراز مُنتجاتهم، وكذلك الأفلام المقرر عرضها قريبًا.

وإلى ذلك لا يرتبط حدث الـ Super Bowl بالحركة في ملعبِ كرة القدم فحسب، بل كذلك بالمحتوى الترفيهي، حيث أن هناك دائمًا مجموعة من المقاطع الدعائية والإعلانات التشويقية والتلفزيونية للأفلام والبرامج الجديدة، التي من المقرر أن تعرض قريبًا، تحجز مكانًا لنفسها على الشاشات ولافتات الدعاية بالملعب وخارجه.

إعلانات الأفلام

فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny

ومن بينِ تلك الأفلام “Indiana Jones and the Dial of Destiny”، إذ يعرض بشاشات السينما في الـ 30 من يونيو، وهو من بطولة هاريسون فورد Harrison Ford، وفيبي والر بريدج Phoebe Waller-Bridge.

فيلم The Flash

وأيضًا حجز فيلم “الضوء The Flash”، لنفسه مكانا في ليلة السوبر بول، والمقرر أن يتم عرضه في دور السينما هذا الصيف بعد العديد من التأخيرات والخلافات، ويلعب دور البطولة فيه إزرا ميلر Ezra Miller، باعتباره البطل الخارق السريع في هذه المغامرة المثيرة، وسيعرض للمرة الأولى في الـ 16 من يونيو المقبل.

سوبر ماريو

واحتل كذلك الإعلان التشويقي لفيلم “Super Mario Bros” صدّارة الإعلانات الدعائية في سوبر بول، والمقرر عرضه في الـ 7 من أبريل الجاري، وهو من إنتاج شركة “Mario And Luigi”.

والفيلم يُعيد إلى الأذهان ذكريات الطفولة، حيث انتشار اللعبة على نحوٍ كبير تحديدا في التسعينيات من القرنِ الماضي.

كُلفة الإعلانات

وتتنافس الشركات والمشاهير للترويج لأعمالهم وأفلامهم في Super Bowl، وقد تم بيع إعلانات هذا العام بما يصل إلى 7 ملايين دولار لمدة 30 ثانية، أي حوالي 233 ألف دولار للثانية الواحدة.

 

إعلانات سوبر بول.. نجوم يروجون لأفلامهم والثانية الواحدة بـ233 ألف دولار

ريهانا تحيي الحفل

يشار إلى أن النجمة ريهانا أبهرت الجمهور والمشاهدين في ليلة السوبر بول 2023، الأحد، وهو الظهور الأول لها في هذا الحفل الشهير الذي انتظره محبوها بفارغ الصبر.