أخبار الآن | apnews

أطلقت شركة سبيس أكس آفاقًا جديدة للأناقة مع بدلات الفضاء الجديدة باللون الأبيض مع تقليم أسود.

إن تنسيق الألوان هو بفضل Elon Musk ، القوة الدافعة وراء كل من سبيس أكس وتسلا، ومروحة كبيرة للفلاش والخيال العلمي.

رائدا فضاء ناسا دوغ هيرلي وبوب بهنكن أعربا عن إعجابهم بالمظهر الجديد الأنيق. سوف يركبون رحلة إلى منصة الإطلاق في مركبة Teslaموديل X الكهربائية.

قال هيرلي : “إنه أمر رائع حقًا ، وأعتقد أن أكبر دليل على ذلك هو أن ابني البالغ من العمر 10 سنوات يخبرني كم أنا رائع الآن”.

قال “لقد سعت سبيس أكس ” إلى مظهر الكبسولة. “وقد عملوا بنفس القدر من الجهد لجعل الأجزاء الداخلية وشاشات العرض وكل شيء آخر في السيارة يعمل بشكل مثالي”.

يأتي الاختبار الحقيقي يوم الأربعاء عندما يتسلق هيرلي وبهنكن على متن كبسولة سبيس أكس فوق صاروخ سبيس إكس فالكون 9 ، وتسمح المعدات والأحوال الجوية بإطلاق النار في الفضاء. سيكون هذا أول إطلاق رائد فضاء من مركز كنيدي للفضاء التابع لوكالة ناسا منذ آخر رحلة مكوكية في عام 2011.

كما سيشير إلى المحاولة الأولى من قبل شركة خاصة لإرسال رواد فضاء إلى المدار. فقط الحكومات – روسيا والولايات المتحدة والصين – فعلت ذلك.

وبحسب سبيس أكس، فإن عملية الإعادة التاريخية تستحق أن تبدو جيدة. لديها بالفعل حلقة جميلة. أطلق مسك صاروخه على اسم “حرب النجوم” ميلينيوم فالكون.

 

 

صممت شركة سبيس إكس وبنيت بدلاتها الخاصة ، والتي تناسب بشكل خاص السلامة التي جاءت أولاً. العامل البارد أو الرائع كان في المرتبة الثانية.

وأوضح بينجي ريد من شركة سبيس أكس أنه “من المهم أن تكون البدلات مريحة وملهمة أيضًا”. . “ولكن قبل كل شيء ، تم تصميمه للحفاظ على سلامة الطاقم.”

سيظهر هيرلي وبهنكن من خلال الأبواب المزدوجة نفسها المستخدمة في 16 يوليو (تموز) 1969 ، من قبل أبولو 11 نيل أرمسترونغ ، وبوز ألدرين ومايكل كولينز – يحمل مبنى العمليات والمغادرة الآن اسم أرمسترونغ.

ولكن بدلاً من Astrovan التقليدية ، سيصعد الاثنان إلى المقعد الخلفي لطراز تسلا Model X لركوب تسعة أميال إلى مجمع الإطلاق 39A ، وهو نفس الوسادة التي يستخدمها رجال القمر ومعظم طاقم المكوك. أثناء صعودهم على متن سيارة تسلا، سيرون زوجاتهم وأبناؤهم الصغار للمرة الأخيرة قبل الرحلة.

العودة بعد ثلاثة عقود هو شعار دودة ناسا – حروف حمراء متموجة ذات مظهر مستقبلي تتهجى وكالة ناسا ، “A” تشبه مخاريط الأنف الصاروخية.

 

“سبيس إكس” تساهم في تزويد العالم بالإنترنت
أعلنت شركة سبيس إكس الأمريكية إطلاق أقمار اصطناعية إلى الفضاء ، مخصصة لتزويد مناطق من الأرض بالإنترنت.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد 9 سنوات.. الأمريكيون يعودون إلى الفضاء عبر صاروخ ”سبايس إكس“

ناسا تبحث عن مشاركين للمساعدة في دراسة مدتها ثمانية أشهر