أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية newsweek

 

ستطلق السيدة الأولى السابقة ومرشحة الرئاسة الديمقراطية لعام 2016 هيلاري كلينتون بثًا جديدًا هذا الربيع.

أكد متحدث باسم كلينتون مؤخرًا البودكاست القادم، بينما لم يتم الإعلان عن أي عنوان للمعرض ، تقول مصادر مقربة من كلينتون إنها كانت مصدر إلهام لبدء البرنامج من خلال تجاربها السابقة في التسجيل مع مضيفة الكوميديا ​​والمسلسل الحواري كونان أوبريان.

وبحسب ما ورد تخطط كلينتون لاستخدام برنامجها لإجراء محادثات متعمقة مع صانعي الأخبار يمكن الاستمتاع بها.

وتواصلت نيوزويك مع كلينتون للتعليق لكنها لم تتلق رداً في الوقت المناسب للنشر.

يبدو أن قرارها باستخدام تنسيق مقابلة جاء من حلقة سجلتها كلينتون مع ابنتها تشيلسي في حلقة من بودكاست أوبراين ، كونان أوبراين يحتاج إلى صديق.

ستجري كلينتون مقابلات مع الزعماء السياسيين والمشاهير والمؤلفين لبودكاستها. وستتعاون مع المنتجين كاثلين روسو وجولي سوبرين.

وستقوم شركة البث IHeartMedia بالتشارك في إنتاج البودكاست الخاص بكلينتون من خلال IHeartRadio.

تقدم الشركة حاليًا البث الصوتي لأوبراين إلى جانب البرامج الصوتية مثل برنامجي My Favorite Murder وThe Ron Burgundy Podcast.

بدأ أوبراين بثه الصوتي في نوفمبر (تشرين الثاني) 2018. ومنذ ذلك الحين ، أصبح معروفًا بمجموعة واسعة من الضيوف وأسلوب المحادثة الخاص بأوبراين.

 

أشهر المدونين الصوتيين العرب يجتمعون في منتدى بودكاست الشرق الأوسط
البودكاست الذي يسمى كذلك بالبث الصوتي أو التدوين الصوتي هو معروف كذلك بكونه عبارة عن برنامج صوتي إذاعي ينتجه أشخاص عاديون وأحيانا حتى مؤسسات ويتم من خلاله طرح مواضيع متعددة في جوانب الحياة والهوايات والفن والمشاهير وغيرها. ويسجل وينشر في شكل حلقات بحيث يمكن للمستمعين الاشتراك فيه تحميل الحلقات الجديدة عند صدورها تلقائيا كما توجد تطبيقات خاصة بالبودكاست عرفت انتشارا كبيرة في السنوات الأخيرة.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بحال ترشحه في مواجهة ترامب.. هل تقوم كلينتون بدعم ساندرز؟

هيلاري كلينتون تُدافع عن ميغان ماركل ضد صحف ”التابلويد“