أخبار الآن | الولايات المتحدة – fastcompany

مع بداية العام 2020، يحتاج كلّ واحد منّا إلى جرعة من الإيجابية للإنطلاق بقوّة نحو تحقيق الكثير من الأهداف والطموحات. ولذلك، من المهم استغلال الكثير من الأمور التي تساهم في مدّنا بالإيجابية، ويمكن متابعة بعض البرامج المهمّة التي تساهم في دعمنا نفسياً بالحدّ الأدنى.

ولذلك، فإنّه عبر “البودكاست” يمكن متابعة العديد من البرامج المهمّة خلال العام 2020، وإليكم أبرزها:

1- برنامج “Forgive Your Mistakes” وهو الذي تقدّمه المؤلفة والمدربة كيت هانلي، والتي تساعد الشخص للتخلص من الأخطاء ومنح الذات قوّة لتحقيق الأمور الصحيحة.

2- برنامج “Stress Better”، وهو يقدمه مودوبي آكينولا، وهو أستاذ كلية كولومبيا للأعمال، ويقدّم طرقاً جيدة للتخلص من الإجهاد والتوتر والإنطلاق نحو التأمل المريح.

3- برنامج “BS Jobs: How Meaningless Work Wears Us Down”، وهو مهم جداً لاستكشاف القوى التي تحرك السلوك ومعرفة كيفية عمل أدمغتنا، ويقدمه شانكرا فيدانتام. ويمكن من خلال هذا البرنامج معرفة الأنماط اللاواعية التي تجعلنا نتصرف بالطريقة التي نقوم بها.

4- برنامج “How Can You Keep Your New Year’s Resolutions”، وهو يساعد على إيجاد طرق للعمل على النحو الامثل، مع وجود إنتاجية عالية إلى جانب تجنب الإرهاق، ويقدمه كيت ديفيس وأنيسة بورباساري هورتون.

5- برنامج “Your Words May Predict Your Future Mental Health”، وهو يقدمه عالم الأعصاب ماريانو سيجمال، والذي من خلال يمكن التزود بالأفكار والمعلومات حول أحدث العلوم بشأن المشكلات الصحية التي قد نواجهها.