أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية msn

 

حوالي منتصف النهار يوم الخميس ، بدأ أحد القوارب المستخدمة في رحلة Jungle Cruise الكلاسيكية في منتزه Orlando الترفيهي بالغرق بينما كان مليئًا بالركاب.

وثق الشهود الحادث على وسائل التواصل الاجتماعي ، وأظهروا أن الركاب ما زالوا يقفون داخل القارب بينما كانت المياه ترتفع ببطء حول أرجلهم. تم إنقاذ جميع من كانوا على متنه.

المركب، الذي يقع في منطقة Adventureland في Magic Kingdom ، مخصص لجميع الأعمار وتستغرق الرحلة حوالي 10 دقائق ، وفقًا لموقع ديزني وورلد الرسمي ، والذي يصفها بأنها “رحلة لن تنساها قريبًا”.

صرح متحدث باسم ديزني أن الموظفين عملوا بشكل فردي مع الركاب لضمان سير بقية زيارتهم للحديقة بسلاسة.

وفقًا للوصف الرسمي للمركب ، يمكن للزائرين “الصعود إلى سفينة بخارية مظللة يقودها قائدك الموثوق ، والذي سيتنقل بك بخبرة عبر بعض أكثر المياه غادرة في العالم”.

 

انطلاق خدمة البث التلفزيوني “ديزني بلس”
انطلقت خدمات شبكة “ديزني بلس” المشابهة لشبكة نتفلكس وأمازون برايم فيديو والتي تعتمد على تقديم خدمة البث التليفزيوني ولكن بمحتويات مناسبة لكل أفراد العائلة. وشبكة “ديزني بلس” يتم إطلاقها أولا في كندا، والولايات المتحدة، وهولندا، ورسميا بعد أسبوع في أستراليا، ونيوزيلندا. وستتيح شبكة “ديزني بلس” محتوى حصريا بالإضافة إلى كل محتويات مكتبة ديزني الضخمة، مثل الأفلام الكارتونية والمسلسلات والأغاني وغيرها.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

حديقة ”Frozen Land“ من ”ديزني“ قادمة إلى باريس في الـ2023

الذكرى الـ80 لديزني.. ”بينوكيو“ مادة خصبة لكثير من الأفلام السينمائية المميزة