أخبار الآن | باريس – CNNinsiderthesun

تستعد شركة “ديزني” لإفتتاح حديقة جديدة في باريس – فرنسا، تحمل اسم “Frozen Land”، استناداً إلى إسم فيلم “Frozen”. واستوحت الشركة هذه الحديقة من أبطال الفيلم آنا وإلسا، إلى جانب الأماكن التي ظهرت ضمنه.

وتضمّ هذه الحديقة المتوقع افتتاحها في العام 2023، العديد من الأشياء الجذابة، إذ تضمّ مناطق ومحال تجاريّة، على رأسها بحيرة ضخمة تبلغ مساحتها 7.4 فدان، وهي تشبه مضيق أريندال في فيلم فروزن، حيث سيتمكّن الضيوف من مشاهدة العروض المائية على البحيرة، مع مقاعد توفر رؤية 360 درجة للحركة.

وستشهد الحديقة تواجداً لقصر إلسا الجليدي والذي يقع ضمن سلسلة جبال جليدية. كذلك، فإنّ رواد الملاهي سيشهدون على فرصة الإقتراب من شخصياتهم المفضلة، وذلك من خلال منطقة مخصصة لمشاهدة الأبطال آنا وإلسا وغيرهم من مشاهير الفيلم. ومع هذا، سيكون هناك نسخة للعبة ركوب القوارب “Frozen Ever After”، حيث يتم افتتاحها حالياً في “Epcot” في ديزني وورلد في جناح النرويج، والذي يأخذ الضيوف في رحلة عبر مملكة أرينديل، كما سيجري تدشين متجرين لشراء الهدايا التذكاريّة.

ديزني لاند شنغهاي تغلق أبوابها خوفا من فيروس كورونا

تم إغلاق منتجع ديزني شنغهاي في 25 يناير/كانون الثاني حتى إشعار آخر وذلك لمساعدة الصين على وقف انتشار فيروس كورونا، ما قد يكلف المتنزه خسائر خلال أكبر موسم عطلات في البلاد.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

جبل جليدي غير مألوف أبداً.. مرسومٌ بدقّة متناهية (صور)