أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية abcnews

 

دخل رجل مقنع إلى إحدى مطاعم الوجبات السريعة في ولاية كنتاكي الأمريكية، من أجل سرقة أموال المطعم من خلال تهديد العاملة، إلا أنه فوجئ باثنين من رواد المطعم يتصديان له.

وكشفت لقطات فيديو رجلا وامرأة، كانا يجلسان في المطعم الذي خلى من دونهما، وقد قاما على الفور بالتصدي للص، وتبين لاحقا أنهما ضابطي شرطة متزوجين حديثا.

وهذه الواقعة تعود إلى ليلة 15 فبراير (شباط) الجاري حين كانت ضابطة شرطة بمدينة إليزابيث تاون بمقاطعة مترو لويزفيل، نيكول ماكوين برفقة زوجها المحقق تشيس ماكوين، في المطعم.

وأوضحت شرطة المدينة أن اللص، الذي تم تحديده فيما بعد باسم جاستن كارتر تم توقيفه بعد ملاحقته من جانب المحقق وزوجته الشرطية خارج المطعم، كما تبيّن أنه استخدم سلاحا سرق من شرطة جيفرسون تاون، وله سجل إجرامي.

وأضافت : “حاول رجل مسلح يرتدي قناعا سرقة صندوق المطعم. فقام محقق وضابطة باعتقال المشتبه فيه. واحتجزوه تحت تهديد السلاح حتى وصل ضباط إدارة شرطة مترو لويزفيل”.

ومثل كارتر أمام المحكمة في 17 فبراير (شباط) وكان يمثله محامي عام، وسوف يمثل بعد ذلك في المحكمة في جلسة تمهيدية يوم 25 فبراير(شباط) .

 

8 حيل تتبعها المطاعم لزيادة أرباحها
إن صنع كأس من عصير البرتقال يحتاج 3 حبات برتقال ولكن لتوفير الكمية تعصر برتقالة ثم يسكب باقي الكأس عصير معلب لتوفير الوقت والجهد والمال.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

مطاعم صينية نحو الإقفال: مسيرتُها انتهت لدى الجيل الجديد

إليكم لائحة بأفضل المطاعم الفاخرة حول العالم خلال الـ2019