أخبار الآن | هاواي businessinsider

 

أفادت الأنباء أن مدير منتج غوغل سوناما ساكسينا اتصل بالشرطة في Anaehoomalu Bay ، في هاواي ، مساء الثلاثاء، لطلب المساعدة، وقال إن زوجته Smriti Saxena قد اختفت.

وبعد يومين ، تم اعتقاله ووجهت إليه تهمة القتل من الدرجة الثانية فيما يتعلق باختفاءها.

كان الزوجان في سياتل يقضيان إجازتهما في هاواي ويقضيان وقتًا على الشاطئ يوم الثلاثاء عندما بدأت Smriti في الإصابة بالربو ، وفق ما قاله سونام يوم الأربعاء.
قال سونام إنه عاد إلى منتجع ويكولوا ماريوت ماريوت للحصول على جهاز الاستنشاق بالربو لزوجته ، وأنه عندما عاد ، كان هاتفها ومحفظة هاتفها لا يزالان على الشاطئ ولكن اختفت Smriti.

بالإضافة إلى الاتصال بالشرطة وإجراء مقابلة مع ويست هاواي اليوم ، نشر سونام البالغ من العمر 43 عامًا تغريدة غلى تويتر طلب فيها المساعدة للعثور على زوجته ، 41 ، مساء الأربعاء.

https://twitter.com/SonamSaxena/status/1230269154449428481

في وقت لاحق من ذلك اليوم ، ألقت شرطة جزيرة هاواي القبض على سونام ووجهت إليه تهمة القتل في الدرجة الثانية بعد اكتشاف جثة أنثى على الشاطئ “في المنطقة العامة حيث تم الإبلاغ عن سمريتي كشخص مفقود وشوهد آخر مرة مساء يوم الثلاثاء” ، أعلنت شرطة هاواي في بيان صحفي.

كان كل من Smriti و سونام يعملان في منطقة سياتل ، حيث عمل سونام في غوغل بينما عملت Smriti في شركة مايكروسوفت.

انتقل سونام إلى سياتل من الهند في عام 2008 ، وعمل في البداية في SkyKick ، ​​وهي شركة للحوسبة السحابية. وفقًا لأحد زملائه ، كان سونام معروفًا في المكتب لكونه أنيقًا وصريحًا.

 

زوج نانسي عجرم يقتل رجلًا اقتحم منزلهما في لبنان
أظهرت كاميرات المراقبة في منزل الفنانة نانسي عجرم لحظة دخول السارق إلى المنزل، وصولاً إلى المواجهة التي حصلت بينه وبين زوجها فادي الهاشم، بعد تمكنه من التسلل إلى داخل المنزل مسلَّحاً بمسدس تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين، بمجرد أن شهر المسدس عليهم.

 

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

أمريكا.. العثور على جثة رجل توفي قبل 3 سنوات في منزله!

بعد الدفن.. الشرطة تستخرج جثة للتأكد من وفاتها بأمريكا الجنوبية