أخبار الآن | الولايات المتحدة – insider

تقدّم “لوما هومز” في الولايات المتحدة الأمريكية، فيلا ضخمّة تحاكي بتصميمها الكثير مما يبرزه فيلم “حرب النجوم“، وقد نشر موقع “insider” مجموعة من الصور لذلك.

وتحتوي هذه الفيلا التي يتمّ تأجيرها على 5 حمامات و 9 غرف نوم، وتصل تكلفة الليلة الواحدة فيها إلى 275 دولاراً في الليلة، إلى جانب 700 دولار من الرسوم.

وتتميز المداخل والأبوب بالزخرفات، في حين أن إحدى غرف النوم تحتوي على سرير يشبه قمرة قيادة Millennium Falcon. كذلك، فإن هناك غرفة للنوم، فيها مجموعة من الاسرّة بطابقين، وهي تشبه أماكن النوم في السفينة.

ومع هذا، فإن هناك غرفة نوم، وكأن السرير فيها غيمة مرتفعة، لتأتي غرفة أخرى وكأنها بمثابة كهف جليدي. إلا أن التصميم في غرفة أخرى مختلف كلياً، حيث أن الجدران تتضمّن مشاهد النيران والحمم البركانية، لتكون الغرفة الأخرى مشابهة لمستنقعات Dagobah في الفيلم.

وهناك غرفة النوم تشبه منزل شخصية “Chewbacca” في الفيلم، وقد جرى تجهيزها بالإضاءة والتصاميم التي تعكس المشهد بقوّة. ومع ذلك، فإن هناك غرفة نوم وكأنها تبدو مثل الأكواخ، حيث فيها ما يشبه القش، لتأتي غرفة نوم أخرى تتضمن سريرين على شكل مركبات نفاثة تسافر في الفضاء. وضمن الفيلا نفسها أيضاً، غرفة نوم تهيمن عليها تصاميم تشبه زخرفة الحجارة الثمنية.

بطلات حرب النجوم يعشن حياة رواد الفضاء في ناسا

اعتادت الممثلتان كيلي ماري تران وناموي آكي على الإقامة في المجرات البعيدة. في الآونة الأخيرة ، أمضيتا يوما كاملا تتظاهران بالعيش في الفضاء.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

السنوات الخمس المقبلة ستكون الأكثر حراً في العالم!