أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو مروع يظهر لحظة اندلاع النيران في محرك طائرة تابعة لشركة “كوبا إيرلاينز”، أثناء توجهها إلى غواتيمالا من مطار “توكيومن” الدولي في بنما.

وفي التفاصيل، فإنّ “النيران اشتعلت في الطائرة بعد وقتٍ قصير من إقلاعها. وحينها، قام مسافر يدعى سيزار لوتشيانو، بالتقاط الفيديو للحريق الذي طال إحدى محركات الطائرة عقب اصطدام طائرٍ به”.

وعمد لوتشيانو إلى نشر الفيديو عبر حسابه على “انستغرام”، واصفاً شعوره الحقيقي أثناء رؤيته لذاك المشهد، إذ قال: “لم يحدث أن مرت الكثير من الأفكار في رأسي من قبل، خلال فترة قصيرة كهذه. اعتقدت أن هذه الأحداث تحصل في الأفلام فقط. لا أريد أن أخبركم بكل الأفكار التي تدفقت في ذهني أثناء الحدث، ولكن يمكن القول إنه لم يكن وقتي المفضل”.

 
 
 

 
 
 
 
 

 
 

 
 
 

Las palabras más difíciles de escuchar ?PREPÁRENSE PARA EL IMPACTO. . . Nunca antes me habían pasado tantos pensamientos en tan poco tiempo. Creí que estas cosas solo ocurrían en películas. . . Viví cada una de las explosiones?, estaba justo a la salida de la ventanilla… No tengo mucho aliento para contarles todas las cosas que fluían en mente durante el hecho, pero si hay algo que estaba claro ESTE NO ERA EL MOMENTO, tengo la certeza de que mi propósito en la tierra no se ha cumplido, y mientras grababa solo decía DIOS gracias, sé que me falta mucho por entregar. . . A la distancia veía a @inviertenti & @aurarod con la misma calma que mi espíritu me trasmitía… Faltan muchas vidas por impactar. Guatemala a allá nos vemos!! DIOS EN CONTROL. #cesarluciano #DESPIERTA

A post shared by Cesar Luciano | Escritor (@cesarlucian0) on

من جهتها، أكدت هيئة الطيران المدني في بنما أنّ “الركاب لم يتعرضوا للخطر، لأن الطيارين قادرون على التعامل مع مثل هذه المواقف”، موضحة أن “الطيار نجح في إعادة الطائرة بأمان إلى مطار Tocumen بعد الحادثة، بعدما اتبع جميع بروتوكولات السلامة، إثر اصطدم طائر بأحد المحركات، وقد نجح في تنفيذ عملية الهبوط”.

مصدر الصورة: انستغرام

للمزيد:

منزل ترامب معروض للبيع.. قضاء ليلة واحدة فيه بـ725$