أخبار الآن | دبي – Wheels

كثيرة هي التعديلات الطارئة على سيارة “لكزس RX 2020″، المقرر دخولها على خطوط الإنتاج خلال الربع الثالث من العام الحالي. فالواجهة الأمامية لهذه السيارة أصبحت أكثر أناقة مع المصابيح الأنحف وأوضواء الضباب المدمجة أسفل الصدام الأمامي، في حين أنّ الشبك بقي كما هو. أمّا الخلفية، فقد حصلت على عواكس مختلفة ومصابيح أكثر حدّة، مع عجلات 18 و 20 إنش جديدة.

ولناحية المقصورة الداخلية، فإنّ السيارة الجديدة تتضمن شاشة لمس 8 إنش قياسية لنظام الترفيه المعلوماتي، مع خيار لشاشة أكبر 12.3 إنش ولوحة تحكم لمس، وإضافة الأوامر الصوتية المتقدمة لتنفيذ أوامر أكثر، مع توفر تقنيات جديدة مثل مساعد لافتات الطريق، متتبع المسار، رصد راكبي الدراجات نهاراً، مثبت سرعة متكيف يدعم أقصى سرعة.

وتتوفر لكزس RX 2020 بفئة F الرياضية من خلال حزمتين مختلفتين: الأولى تركز على المظهر، أما الثانية فشملت تعديلات ميكانيكية منفذ للهواء البارد ونظام تحكم أوتوماتيكي واختيار نمط القيادة، وتحكم بمستوى الصوت بجانب نظام مساعد توجيه كهربائي وكذلك ممتصات صدمات أمامية وخلفية عالية الأداء.

كذلك، فقد حصلت السيارة على أعمدة تثبيت أمامية وخلفية خفيفة الوزن، مع تدعيمات لتقليل مستوى انحراف الهيكل بالمنعطفات وتحسين استجابة نظام التحكم، وتعديل نظام التعليق كي لا يشعر الركاب بالاهتزازات على الطرق الوعرة.

وتأتي لكزس RX 2020 المحدثة بعدة بفئات، 350L بمحرك V6 سعة 3.5 لتر بقوة 295 حصان. أما فئتي 450 h و450 hL الهجيين، فتأتيان بمحرك V6 سعة 3.5 لتر متصل بثلاثة محركات كهربائية لتكون القوة الإجمالية 308 حصان بدفع رباعي.

https://twitter.com/AutoVerdict/status/1134822322127462400

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

فيديو مدهش.. دلافين تنضم الى طلاب يمارسون رياضة ركوب الأمواج!