أخبار الآن | المنامة – البحرين

بعد بحث مطول عن فكرة جديدة وفريدة من نوعها، نجحت أربع فتيات بحرينيات مؤخرا في تأسيس أول مقهى متنقل في البحرين أحضرنه من السويد، ويتميز المقهى بأنه يعمل بالدراجة ويقدم أجود أنواع القهوة العضوية، وقد شهد المقهى إقبالاً كبيراً من المواطنين كونه فكرة حديثة في المجتمع البحريني.

إقرأ: "القهوة" تقدم داخل بيضة في أستراليا (فيديو)

نجحت أربع فتيات بحرينيات في تأسيس أول مقهى متنقل في البحرين أحضرنه من دولة السويد، ويتميز المقهى بأنه يعمل بالدراجة ويقدم أجود أنواع القهوة العضوية، وذلك بعد بحث مطول عن فكرة جديدة وفريدة من نوعها وتحويل عشقهن لشرب القهوة إلى مشروع شبابي يواكب التطور التكنولوجي، إلى جانب التأكيد على المنافسة وأخذ المبادرة للمشاريع الاقتصادية الصغيرة بين الشباب والشابات في البحرين.

وشهد المقهى إقبالاً كبيراً كونه فكرة حديثة في المجتمع البحريني، إضافة إلى أن صاحبات المشروع من الجنسية البحرينية، كما ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي والتي تعتبر الوسيلة الأقوى للترويج في  البحرين إلى زيادة الاقبال على الشراء من المقهى المنتقل.

وأشارت الفتيات إلى نجاح مشروعهن ورغبتهن إلى فتح مقرهن الرئيسي إلى جانب تنقلهن وتواجدهن في كافة مناطق البحرين ومجمعاتها التجارية بشكل دوري.

إقرأ أيضاً:

مقهى بريطاني يفاجئ زبائنه بوجبة من البطاطا المقلية المخلوطة بالآيس كريم

أول مقهى للسيدات في أربيل لتشجيع العودة للكتاب

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎