أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة

يحاول أرباب المقاهي والمطاعم قدر الامكان شد انتباه الزبائن بطرق مبتكرة، في بعض المرات قد تبدو خارجة عن المألوف وغير مسبوقة، كما يمكن أن تكون غريبة جدا تدهش أو تنفر الزبون.. اليك آخر الابداعات في مجال تقديم القهوة.. 

ابتدع أحد المقاهي في مدينة "ملبورن" الأسترالية، طريقة جديدة لتقديم القهوة لزبائنه، وتتمثل هذه الطريقة بسكب القهوة داخل قشرة بيضة، كما أظهر تسجيل مصور نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي نادلاً وهو يصب القهوة الممزوجة بالحليب داخل قشرة بيضة. 

موضوع ذو صلة: هذا ما حدث لرجل توقف عن شرب الكحول والقهوة لمدة عامين

ولسوء حظ الزبائن فإن هذه الطريقة الفريدة في تقديم القهوة، لن تكون مدرجة على قائمة المشروبات في المقهى، حيث قال مدير المقهى "برون تايلور"، إن الموظفين يقومون بتجربة طرق جديدة لتقديم القهوة للزبائن، وسيتم اعتماد الطريقة الأكثر رواجا، بحسب ما ورد في صحيفة "دايلي ميل" البريطانية

وفي مايو / أيار الماضي، تم نشر مقطع فيديو يظهر نادلا في أحد المقاهي وهو يصب القهوة داخل غلاف مجوف لثمرة أفوكادو، الجدير بالذكر بأن مقطع الفيديو أحدث جدلا واسع النطاق بين المتابعين، حيث أبدى جزء منهم اعجابه بالطريقة الجديدة في تقديم القهوة بينما لم ترق الفكرة لآخرين..

اقرأ أيضا: لماذا نصح الخبراء بإضافة الملح الى القهوة؟  

تابعوا كذلك بثنا المباشر عبر "يوتيوب" لمزيد من البرامج والنشرات‎