أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

من أمن العقاب أساء الأدب.. وأكثر من ذلك بل يسيء العمل ويخوض في دم الأبرياء، هذا ما يمكن أن تخلفه الحروب. وإذا ما تحدثنا عن بلد مثل العراق، فإننا نعني بذلك عقودا من ضعف الأمن وتمكن التطرف في بقاع عدة فيه من فرض شروط عيش سوداء على مجتمع يعد من أعرق مجتمعات الأرض.

فقد أشار مصدر أمني في بغداد الإثنين 03 يوليو/تموز الى أنه تم العثور على جثة طالب في معهد الفنون الجميلة يلقب كرار نوشي إثر اغتياله من قبل مجموعة مسلحة مجهولة بعد أن انتشرت صوره مؤخرا في مواقع التواصل الإجتماعي على أنه مرشح لمسابقة ملك جمال العراق.

إقرأ: ملكة جمال أوكرانيا توثق مصرعها على "الإنستغرام" (صور)

بالصور والفيديو: متطرفون يغتالون شابا عراقيا.. بتهمة الجمال!

وعُثر على جثة الشاب مرمية في منطقة شارع فلسطين وسط بغداد وقد بدت عليها أثار تعذيب وطعنات بالسكاكين بطريقة وحشية. وقال المصدر الأمني أن نوشي كان تلقى مؤخرا تهديدات بالقتل بسبب أسلوبه في ارتداء الملابس وتسريحات شعره. 

بالصور والفيديو: متطرفون يغتالون شابا عراقيا.. بتهمة الجمال!

وقالت أسرته إن كرار قد اختفى منذ يومين حتى تمكنت قوة أمنية من شرطة النجدة من العثور على جثته مرمية بإحدى الساحات بشارع فلسطين ونقلته الى دائرة الطب العدلي.

إقرأ: قصة مؤثرة.. إمرأة من ذوي الإحتياجات الخاصة تدفع حياتها ثمنا لسوء الفهم

بالصور والفيديو: متطرفون يغتالون شابا عراقيا.. بتهمة الجمال!

وكان نوشي قام قبل أيام بنشر صور له على صفحات التواصل الاجتماعي ثم قدمه ناشطون على شبكات التواصل الاجتماعي على أنه مرشح لمسابقة ملك جمال العراق التي كان يخطط لاجرائها في بغداد كما قالوا.

ومنذ عام 2003 قتل الكثير من الشباب بسبب تسريحات شعرهم وأسلوب حياتهم على يد جماعات متطرفة في انحاء متفرقة من العراق.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

قرقاش: نحن أمام مفصل تاريخي لا علاقه له بالسيادة