أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يدعي البشر في بعض الأحيان علو الكعب عن سواهم من المخلوقات، لما وهبوا من عقل منحهم القدرة على بناء العمائر وصنع الحضارات.

إلّا أن حالات من "الغوغائية" تصدر عن بعض المجتمعات التي نهشها الفقر، تطرح أسئلة تشكك في حقيقة تسامي البشرية وادعائها فهم الدرس الأزلي، رغم تقادم الزمن وتكرار التجارب. 

إذ تعرّضت سيدة من ذوي الاحتياجات الخاصة للتعنيف والضرب في الشارع من قبل حشد من الناس، بعدما تمّ اتهامها بأنها "خاطفة أطفال". وفقا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.

إقرأ: بالصور: قصة الحسناء والغوريلا.. حقيقة واقعة في ولاية أمريكية

قصة مؤثرة.. إمرأة من ذوي الإحتياجات الخاصة تدفع حياتها ثمنا لسوء الفهم

وكانت السيدة اوتيرا بيبي "42 عاما" التي تعاني من مشاكل عقلية تعيش مع والديها، إلا أنها ذهبت من منزلها الى قرية مجاورة في البنغال الغربية في الهند يوم الثلاثاء 27 يونيو/حزيران.

وقد تمّ توقيف أوتيرا داخل كوخ خشبي لقروي محلي يدعى ديليب غوش بعد مخاوف بأنها كانت تحاول اختطاف ابنته البالغة من العمر 10 سنوات.

وقد قام حشد من الناس الغاضبين بربط أوتيرا بشاحنة جرار وضربها لمدة 3 ساعات بالعصي والحجارة. وقال شهود العيان إن السكان المحليين مزّقوا ملابسها وحلقوا شعر رأسها وضربوها بلا رحمة. 

إقرأ: طفل في الـ11 ينقذ عمه من بين فكي دب في ألاسكا.. إليكم التفاصيل

قصة مؤثرة.. إمرأة من ذوي الإحتياجات الخاصة تدفع حياتها ثمنا لسوء الفهم

وقد حاولت اوتيرا التحدث للحشد الغاضب إلا أن أحداً لم يستطيع فهم ما كانت تقوله.

ويذكر ان الشرطة وصلت الى المكان في وقت لاحق، وقد تمّ نقل اوتيرا الى مستشفى جانجيبور الشعبي إلا انها توفيت متأثرة بجراحها بعد الهجوم الذي وقع في منطقة مورشيداباد الهندية.

كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 

واشنطن تؤكد اطلاق كوريا الشمالية صاروخا بالستيا متوسط المدى