Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×
image

حالة غريبة جدا.. طفلة تعطس 8000 مرة في اليوم!

20/07/2016 . 12:56



أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

هل جربت العطس لمرات عدة في وقت قصير؟.. الأمر يضايق أحيانا كما يضايق الأشخاص بجانبك لو كان متكررا، هذا في حالة العطس الطبيعي، لكن تخيل لو أصبت بحساسية اتجاه مادة ما وكنت مجبرا على العطس عشرات المرات في اليوم؟ قد يبدو الأمر مستبعدا لكن هذا واقعيا بالنسبة لبعض الأشخاص! 

بائع ذهب عربي يتصرف بشهامة مع أمريكية تبيع طوقها الغالي! (فيديو)

مشاهير أفلسوا بعد حياة الترف والثراء.. تعرف عليهم

تُعاني الطفلة "إيرا ساكسينا" من حالةٍ غريبةٍ تجعلها تعطس أكثر من 8000 مرة في اليوم الواحد، ظهرت حالة إيرا للمرة الأولى منذ ثلاثة أسابيع تقريباً، وهي اليوم تعطس 10 مرّات تقريبا كل دقيقة. وهذه الحالة الغريبة أذهلت الأطباء، فاستبعدوا أن يكون السبب جراء الزكام أو الحساسية. 

هذه الطفلة لا تتوقف عن العطس طوال اليوم، إلا حين تكون نائمة ليعود الأمر مجددا فور استيقاظها من النوم، وهو الشيء الذي منعها من الذهاب إلى المدرسة.

5 دقائق بمليون دولار.. عرض مجنون للسلطانة هيام من فنان إماراتي؟

اكتشف الخطأ في هذه الصورة.. ما الغريب فيها!

وأخذت الوالدة "برايفا" ابنتها إلى الأطباء لكنهم لم يتمكنوا من تشخيص أو معرفة السبب الحقيقي لعلاجها. وقالت الأم  "منذ 3 أسابيع استفاقت وهي تعطس ولم تتوقف منذ حينه، بدأ الأمر بوتيرةٍ خفيفة لكن الوضع تفاقم مع الأيام".

أمام عن سبب هذه الحالة الغريبة، يرجح الأطباء أن يكون عطاس "إيرا" المستمر بسبب إشارةٍ غير صحيحة تُرسل إلى الدماغ لكنهم غير متأكدين بعد. 

لفتت الوالدة إلى أن العلاج الوحيد الذي أوقف العطاس هو حين خضعت لجلسةٍ العلاج بالتنويم المغناطيسي مدة ساعة لكن فور انتهاء الجلسة عاد العطس من جديد.

جن عمره 1700 عام أخبر عمر خورشيد طريقة وفاته.. تعرفوا على قصته بالكامل!

أمريكي يدعي توثيقه لحظة خروج روح من جسد رجل مصاب!

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.