Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

بائع ذهب عربي يتصرف بشهامة مع أمريكية تبيع طوقها الغالي! (فيديو)

20/07/2016 . 12:28

Featured Image

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

حصد فيديو انتشر على اليويتوب الألاف من المشاهدات في فترة قصيرة، هذا الفيديو يلخص قصة انسانية تجمع بين السخاء والتعاطف بطلتها سيدة أمريكية وبائع مجوهرات عربي.. اليك تفاصيل القصة!

سجلت الكاميرات المثبتة في المحل، دخول سيدة أمريكية إلى محل بيع المجوهرات لبيع طوق ذهب قالت انها ورثته عن والدتها بسبب مرورها بضائقة مادية، لكنها فوجئت بشهامة "البائع" الذي تبين أنه عربي، فحثها على عدم بيع الطوق في المقابل دفع لها ثمنه من دون أن يأخذه. 

5 دقائق بمليون دولار.. عرض مجنون للسلطانة هيام من فنان إماراتي؟

اكتشف الخطأ في هذه الصورة.. ما الغريب فيها!

جن عمره 1700 عام أخبر عمر خورشيد طريقة وفاته.. تعرفوا على قصته بالكامل!

أمريكي يدعي توثيقه لحظة خروج روح من جسد رجل مصاب!

كيف اتخذ البائع هذا القرار الشهم؟ 
عاين البائع الطوق، فحينما عرف قيمته، سألها عن سبب بيعه فكشفت له أنها مفلسة ولن تقبض راتبها حتى آخر الشهر، فسألها إن كان السبب الوحيد لبيعه هو إفلاسها،  فأجابت أن الطوق ذكرى عزيزة من والدتها لكن عطلا في المنزل اضطرها لبيعه وأن ثمن الطوق قد يساعدها.

في هذا الوقت، أخرج البائع الشاب نقوداً ورقية وبعد أن عدها ناولها للسيدة الأمريكية ثم أعطاها الطوق، حينها بدأت علامات التأثر والاستغراب على وجهها ورفضت بداية أخذ الطوق وتهيأت للخروج، لكن البائع اقترب منها، وأصر عليها أن تحتفظ بالطوق. 

 وقال لها: "قلت إنك تحبينه وهذا هو "فعانقته وهي تقول له:"شكراً لك من قلبي" ثم أعطاها رقم جواله قائلاً: "إذا أردت أي شيء أنا موجود" وقال لها مازحاً وهي تخرج: "لا تذهبي إلى مكان آخر سوف اشتريه مرة أخرى عندما تريدين بيعه".

وأشارت معلومات الفيديو إلى أن البائع هو من أصول سورية ويعيش في مدينة دالاس التابعة لولاية تكساس الأمريكية. 

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.