أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

تظل مسألة خروج الروح من جسد الانسان، مسألة لا يعلمها الا الله، ولا يمكن أبدا رؤية الروح وهي تنفصل عن جسد الميت رغم تقدم العلم.. فمسألة الروح تظل مبهمة لحد كبير، مع العلم أن هناك الكثير من الأشخاص يحاولون تعقبها ومحاولة معرفة تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع بدافع الفضول. 

مؤخرا تداول رواد موقع "فيسبوك" صورة، ادعوا أنها لروح رجل أمريكي تخرج من جسده إلى السماء، بعد ما توفي بحادث تصادم، وهو يقود دراجته الناريّة، في مدينة "بويل" بولاية كنتاكي الأمريكية.

اقرأ أيضا: اكتشف الخطأ في هذه الصورة.. ما الغريب فيها
أخطر السيناريوهات والأكثر احتمالا لفناء البشرية

حسب موقع أمريكي، يدعى "evoke" أن صاحب الصورة ذكر أنه كان بالقرب من مكان الحادث وشاهد من مسافة بعيدة، شيئاً ما يبدو مثل الروح وهي صاعدة للسماء مجددًا، فالتقط صورة توضح ذلك. 

اختر أحد الأشكال من الصورة.. لتعرف ما تمتلكه وما يميزك عن غيرك!

انقسمت التعليقات على "فيسبوك"، حيث قال نشطاء ممن شاهدوا الصورة بأنها "شبح"، فغالبا ما تظهر الأشباح في أماكن الحوادث، فيما رجح الكثيرون وقالوا، "أنها بالفعل روح الشاب في طريقها للسماء"، وهو ما يظل في علم الله طبعا ولا أحد يتنبأ به!  

اقرأ أيضا: فقدت طفلها في اعتداء نيس.. فكيف إلتم الشمل من جديد؟

وفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانيّة، يذكر أن الشاب الذي كثر عليه الجدل، هو سائق الدراجة النارية، لم يكشف عن اسمه، أصيب بجروح بالغة خلال الحادث، تم نقله الى المستشفى حيث فارق الحياة في وقت لاحق متأثراً بإصابته.