إعلان الفائزين بجوائز راتزي لأسوأ الأفلام والممثلين

نال فيلم الرعب المستوحى من الشخصية الدب المحبوبة للأطفال “ويني ذا بوه” جائزة “راتزي” كأسوأ فيلم خلال العام، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الذي يسلط الضوء على أسوأ أداء في هوليوود.

واكتسح فيلم “Winnie-the-Pooh: Blood and Honey” الفئات الخمس التي تم ترشيحه لها في الدورة الرابعة والأربعين من جوائز Razzies، والتي تضمنت الصورة والمخرج والسيناريو والثنائي السينمائي والنسخة الجديدة/المقلدة/التكملة.

بينها أسوأ فيلم وأسوأ ممثلين.. تفاصيل جوائز راتزي النسخة الساخرة من الأوسكار

وكان فيلم “ويني ذي بوه: بلاد أند هاني” الذي لم تتخط ميزانية إنتاجه 250 ألف دولار، قد أثار ضجة إعلامية قبل عام، ووصل الأمر إلى إطلاق تهديدات بالقتل من جانب معجبين ساءهم تصوير الدب اللطيف على شكل قاتل متعطش للدماء.

وفي جوائز المحاكاة الساخرة،  اختير بطلا العمل، الدب ويني ورفيقه “بيلغت” كأسوأ ثنائي على الشاشة.

وعلى الرغم من الإحراج الذي تسببه، من غير المرجح أن تزعج جوائز راتزي هذه المخرج ريس فريك ووترفيلد، فقد حقق فيلمه إيرادات تناهز 5 ملايين دولار بعد عرضه في دور السينما العالمية، بفضل الجدل الذي أثاره.

بينها أسوأ فيلم وأسوأ ممثلين.. تفاصيل جوائز راتزي النسخة الساخرة من الأوسكار

وحصل جون فويت، الحائز جائزة أوسكار سابقا، على جائزة أسوأ ممثل عن فيلم الإثارة “مرسي” الذي لاقى انتقادات حادة.

ميغان فوكس أسوأ ممثلة

إلى ذلك، حصلت الممثلة ميغان فوكس على جائزة أسوأ ممثلة عن فيلم الرعب والإثارة “جوني أند كلايد”.

ونالت فوكس، التي سبق أن اختيرت مرات عدة للحصول على “راتزي”، جائزة أسوأ ممثلة بدور ثانوي في الجزء الثاني من فيلم الحركة “إكسبندبلز Expend4bles” الذي حصد عنه أيضا سيلفستر ستالون جائزة “راتزي” في فئة أسوأ ممثل بدور ثانوي.

كذلك حصل سيلفستر ستالون على جائزة Razzie، المعروفة أيضًا باسم Golden Raspberry، لأفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم “Expend4bles”.

ويصوت أكثر من 1100 عضو من أعضاء راتزي من جميع أنحاء الولايات المتحدة وحوالي عشرين دولة أخرى على الجوائز، وفقًا لموقع رازي الإلكتروني.