لعنة كارداشيان مستمرة.. خسارة كل الفرق التي تشجعها النجمة الأمريكية

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة “لعنة كارداشيان”، حيث زعم مستخدمون أن النجمة الأمريكية أصبحت رمزا لسوء الحظ، إذ أن أي فريق تناصره وترتدي قميصه، يخسر المباراة بالنهاية.

تعليقا على ذلك قال موقع “ماركا” الإسباني “قد ترغب كيم كارداشيان في إعادة قمصان كرة القدم إلى خزانة ملابسها لفترة من الوقت”.

فبعد فوز إشبيلية على روما في بودابست، الأربعاء، في نهائي الدوري الأوروبي “اليوروباليغ”، عادت صور كارداشيان وهي ترتدي قميصا عتيقا لنادي روما الإيطالي، إلى الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، مما أثار مزاعم بأن “لعنة كارداشيان لكرة القدم” حقيقية.

وبدأت قصة ما يسمى بـ “لعنة كارداشيان” عندما حضرت مباراة إياب دور الـ16 في بطولة اليوروباليغ، بين أرسنال وسبورتنيغ لشبونة البرتغالي.

وبينما كانت كارداشيان تشجع أرسنال الإنكليزي، تقدم سبورتنيغ لشبونة في نهاية المطاف، وذلك بعد ركلات الترجيح، وهو نفس سيناريو المباراة بين روما وإشبيلية.

وسجل إشبيلية، الذي ظفر باللقب السابع في المسابقة القارية الرديفة، أربع ركلات ترجيح عبر الأرجنتينيين لوكاس أوكامبوس وإريك لاميلا وغونسالو مونتيال والكرواتي ايفان راكيتيتش، فيما سجل براين كريستانتي الركلة الوحيدة لروما.

وبعد ثلاثة أيام، من لقاء أرسنال وسبورتينغ لشبونة، سافرت كارداشيان إلى فرنسا لمشاهدة منافسات دوري الدرجة الأولى الفرنسي بين باريس سان جيرمان ضد رين، لكن الفريق الباريسي هزم على أرضه بثنائية نظيفة، خلافا لجميع التوقعات.

يذكر أنه، في يناير الماضي، شوهدت كارداشيان (42 عاما) في لوس أنجلوس وهي ترتدي قميص روما لموسم 1998/1997، ما رفع عدد عمليات البحث عنه على محرك البحث، “غوغل”.