أحمد سعد أول مطرب يتصدر قائمة IFPI بأغنية قادر أكمل

شهدت الساحة الفنية خلال الساعات القليلة الماضية مجموعة من الأخبار التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعى.

ومن هذه الأخبار تصدر أحمد سعد ولأول مرة كأول فنان عربي، بأغنيته الجديدة “قادر أكمل” المركز الأول، فى قائمة أفضل الأغنيات استماعا فى الشرق الأوسط، على جميع المنصات الرقمية، من المنظمة العالمية IFPI.

وهى منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، وهى تمثل صناعة الموسيقى المسجلة فى جميع أنحاء العالم.

ولا شك أن تفاعل الجمهور فى الفترة الماضية، على صفحات أحمد سعد بمواقع التواصل الاجتماعى، كان له هذا التأثير الإيجابى فى استمرار النجاح واحتلال الأغنية لمركز الصدارة.

محمد رياض رئيسا لمهرجان المسرح المصري

أصدرت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة، قرارًا بتكليف الفنان محمد رياض، برئاسة المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته السادسة عشر لعام 2023.

وأعرب رياض، عن سعادته بإسناده مهام تنظيم المهرجان، وأضاف إن هذه التكليف يُمثل له علامة مضيئة في مسيرته الفنية خاصة وإنه أحد أبناء المسرح المصري،وتتلمذ على يد أساتذته الكبار.

وأكد رياض أن المسرح يعد واجهة براقة للفنون، ويمثل جزء من الريادة المصرية وقوتها الناعمة، مبديًا تطلعاته لتنظيم نسخة جديدة من المهرجان تليق بمكانة فن المسرح المصري وعراقته، وترضي طموحات جمهوره.

أحمد سعد يدخل "العالمية" بهذه الأغنية

عبير صبري تهنئ نفسها

احتفلت الفنانة عبير صبري بعيد ميلادها بجلسة تصوير حديثة نشرتها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

وعلقت عبير صبري على الصور: “كل سنة وأنا طيبة وكل اللي بتمناه إن ربنا يحفظ لي كل اللي بحبهم ويفضلوا حواليا وكل سنة وحلوين برج الحوت دايمًا حلوين”.

وعلى صعيد آخر تستعد عبير صبري لخوض السباق الرمضاني المقبل من خلال مسلسل “جميلة” المقرر عرضه على شاشات “الحياة وسي بي سي وأون ومنصة واتش إت”، وتقدمه بمشاركة النجمة ريهام حجاج وعدد من النجوم منهم سوسن بدر ويسرا اللوزي وأحمد وفيق وهاني عادل والمسلسل الجديد من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج سامح عبد العزيز ومن إنتاج العدل جروب.

 أمير طعيمة يرفض حذف أغنية لمجرد

رد الشاعر الغنائي أمير طعيمة للمرة الأولى على حملة الهجوم التي تعرضت لها الفنانة اللبنانية إليسا والمطالبات التي دعتها لحذف الأغنية التي جمعتها مع الفنان المغربي سعد لمجرد بعنوان “من أول دقيقة”، بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها.

حيث طالب رواد السوشيال ميديا كلا من أمير طعيمة واليسا بتقديم اعتذار على مشاركتهما مع سعد لمجرد فى أغنية من “أول دقيقة” التى حققت نجاحا كبيرا عند طرحها كما طالبوا بحذف الأغنية من اليوتيوب.

ورد أمير طعيمة على رد الجمهور من خلال لقائه التليفزيوني في أحد البرامج الفضائية، قائلا: “الناس مش عارفين يفصلوا حبنا عن سعد، بموجب علاقتنا بي بموجب اللي شوفناه منه، بموجب اقتناعنا بفنه وتعامله معنا، أنا عمري ما شوفت من سعد حاجة وحشة، هو في أزمة كبيرة أتمنى أنه يخرج منها على خير، من غير ما يكون في أي ظلم للأى طرف”.

مي سليم: أنا شخصية عملية

كشفت الفنانة مى سليم عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل “تلت التلاتة” بطولة الفنانة غادة عبدالرازق، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2023.

وقالت مي سليم فى تصريحات صحفية أنها تجسد شخصية عكس شخصيتها الحقيقية تمامًا في مسلسل تلت التلاتة، فهي شخصية عملية وعواطفها لا تتحكم فيها وتستغل كل شيء لصالحها، مؤكدة أنها سوف تتعرض للهجوم من الجمهور وقت عرض المسلسل، وأن البعض سوف يتعاطف معاها لأنها وصلت لتلك الشخصية بسبب ظروف مرت بها في بيئتها وترى أن هذا من حقها”.

ويشارك في بطولة العمل صلاح عبدالله، ليلى أحمد زاهر، وأحمد مجدي، ومن تأليف هبة الحسيني، إخراج حسن صالح، وإنتاج ممدوح شاهين.

”جلطة كبرت العيلة“

أعلنت منصة WATCHIT عرض الموسم الخامس من المسلسل الكوميدى الاردنى “جلطة كبرت العيلة” وهو العمل الذى حقق نجاحا على مدار أجزائه الأربعة السابقة .

أحمد سعد يدخل "العالمية" بهذه الأغنية

بوستر المسلسل (فيسبوك)

ومسلسل جلطة من بطولة النجوم الكوميديين أمل دباس وزهير نوباني ومحمد خير الجراح، إلى جانب جيني اسبر وشريف الزعبي وليا مباردي وزينة خريسات ومايا الصعيدي. وينضم إلى عائلة “جلطة” في موسمه القادم وجهان جديدان، وهما الفنانة السورية الكبيرة وفاء موصللي، والشابة سارة خصاونة.