نجوم الفن يتألقون في عيد الحب

انتعاشة كبيرة شهدها موسم عيد الحب لعدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربى، حيث طرحت عدة أغاني احتفالا بتلك المناسبة السعيدة،

أولى تلك الأغاني طرح المطرب أحمد سعد أغنية بعنوان “قادر أكمل” احتفالا بعيد الحب.

“قادر أكمل” من كلمات أمير طعيمة، وألحان احمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، وتم طرحها الأن على يوتيوب ومنصات أخرى.

وطرح المطرب رامي جمال أغنيته «عامله إيه»، احتفالًا بعيد الحب، من كلمات أحمد العزب ومن ألحان أحمد العدل وتوزيع أحمد حسام، أما الجيتار فكان للموسيقي أحمد حسين، وتولى مهمة إخراج الأغنية.

وفضّل رامي طرح الأغنية قبل عيد الحب بأيام، لتكون لها فرصة في الرواج، بعيدًا عن ازدحام الأغاني التي سيتم طرحها في «الفلانتين».

وبالفعل تصدر رامي جمال تريند الـ«يوتيوب» بأغنيته «عاملة إيه» خلال الأيام الماضية، بحصولها على المركز الثالث، وبلغت نسب مشاهدتها حتى الآن مليون و400 ألف مشاهدة.

وطرح أمس المطرب أحمد بتشان، أغنيته «أنا جيت»، احتفالًا بـ«الفلانتين»، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة «نجوم ريكوردز»، على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وإذاعة «نجوم إف إم» وتخطت مشاهدات الأغنية خلال الـ18 ساعة الماضية، 69 ألف مشاهدة.

أما المطرب مصطفى شوقي، فاختار طرح أغنيته «جيبي بيوجعني»، قبل 5 أيام من احتفالات عيد الحب، عبر القناة الرسمية للشركة المنتجة «free music» على موقع الفيديوهات العالمي «يوتيوب».

وتخطت مشاهدات الأغنية منذ طرحها مليون و23 ألف مشاهدة، وهي كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور ومن توزيع أماديو كما تولى مهمة أشراف على ماستر الأغنية هاني محروس.

وقبل يومين، طرح المطربان عمر كمال وشيماء مغربي، أغنية «النجمة البعيدة»، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب.

وتخطت مشاهدات الأغنية منذ طرحها حتى الآن، 188 ألف مشاهدة، وهي من كلمات أسامة الوكيل ومن ألحان الملحن عمرو قطب.

وطرحت المطربة أنغام أغنيتها «خليني شوية معاك»، احتفالًا بعيد الحب، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب والأغنية من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد عز .

وتستعد المطربة السورية أصالة، لطرح أغنيتها «ما عرفتك»، بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، الأغنية، وذلك عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، والقنوات والمنصات التابعة لشركة روتانا، باعتبارها الشركة المنتجة للأغنية.

وروَّجت شركة روتانا، للأغنية خلال الأيام الماضية، بنشر البوستر الرسمي الخاص بها، عبر صفحتهم الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعادت المطربة غادة رجب، إلى جمهورها ومحبيها، بمناسبة عيد الحب، وطرحت أغنيتها الجديدة “كل الحب ده”، بعد فترة غياب طويلة عن الساحة الغنائية.

ونشرت فيديو عبر حسابها على موقع فيسبوك قالت فيه: ” كل سنة وانتوا طيبين، وكل عيد حب وانتوا بخيرا، استنوا أغنيتى الجديدة كل الحب ده فى عيد الحب”.

وقالت غادة رجب في بيان إعلامي: “غيابى الفترة الماضية كان بسبب الولادة والأمومة، ولكن العمل الفني الجيد هو من يفرض على التواجد، ولدى العديد من الأغاني سأطرحها تباعا خلال الفترة المقبلة، كما أحيي العديد من الحفلات الغنائية”.