بيومي فؤاد يصور “بعد الشر” بعد عرض فيلمه “2 للإيجار”

  • فيلم “بعد الشر” من بطولة بيومي فؤاد وعلي ربيع وميرنا نور الدين

يجسد الفنان بيومي فؤاد ضمن أحداث فيلم “بعد الشر” والد بطل العمل الفنان علي ربيع الذي تجمعهما مواقف كوميدية خلال الأحداث التي انتهى تصوير عدد كبير من مشاهدها.

وبدأ مؤخرًا المخرج أحمد عبد الوهاب تصوير أولى مشاهد فيلم “بعد الشر”، بطولة النجم على ربيع وميرنا نور الدين وأوس أوس، حيث جمعت المشاهد الأولى كلاً من على ربيع وأوس أوس، ومن المقرر أن تلتحق ميرنا نور الدين بالتصوير خلال الأيام المقبلة، والفيلم من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإنتاج أحمد السبكى.

بيومي فؤاد يجسد شخصية والد على ربيع في فيلم "بعد الشر"

وحرص أحمد عبد الوهاب أن يبدأ تصوير الفيلم مبكراً من أجل الانتهاء منه في فترة وجيزة، خاصة أن الشركة المنتجة للعمل ترغب في طرحه خلال موسم عيد الفطر أو الأضحى بأقصى تقدير، ومن المقرر أن ينضم عدد من الفنانين وضيوف الشرف لأسرة الفيلم وسيتم الإعلان عنهم خلال الفترة المقبلة .

وعرض مؤخراً للفنان بيومى فؤاد فيلم “2 للإيجار” بطولة محمد ثروت وناهد السباعي ومحمد لطفي وميريهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوي محمد علي وليلي عز العرب وعارفه عبدالرسول وسامي مغاوري وايناس مكي وناجي سعد وظهور خاص النجمه رانيا يوسف والنجم دياب.

وفيلم “2 للإيجار” من تاليف أسماء غازي واخراج شادي علي، ويظهر فيه بيومي وثروت بشكل جديد ومختلف عما يقدمانه في افلامهما الاخرى من كوميديا تتناسب مع طبيعة الأسرة المصرية والعربية .