المكتب الإعلامي لـ “جورج وسوف”: الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه

  • قدّر وسوف “متابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة”وطلب من الله “أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع”

قدّم الفنان السوري جورج وسوف الشُكر لكل من واساه وسانده في محنته الأخيرة، بعد وفاة نجله وديه إثر إجراءه لعملية جراحية مع بداية يناير الجاري.

وخلال أول تغريدة له بعد أزمته اعتذر وسوف بسبب إلغاء مشاركته في المُناسبات والمهرجانات والحفلات التي كان من المُقرر أن يُشارك بها في شهري يناير وفبراير، بسبب الظروف التي يمر بها.

 

هذا وقال المكتب الإعلامي للفنان السوري، في بيان نشره عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن: “الأغنية تبقى عند أبو وديع أصدق تعبير عن وجعه، وسيكون له قبل كل شيء أغنية لابنه الراحل وديع، على أن يعاود العمل وفق التزاماته مع نهاية فبراير”.

وقدّر وسوف “محبيه ومتابعيه الذين غمروه بعاطفة نبيلة لن ينساها”، وطلب “من الله أن يُبعد هذه المصائب عن الجميع”.

وفاة وديع

وتوفى وديع نجل الفنان جورج وسوف بعد تعرضه لأزمة صحية، ونعى عدد من نجوم لبنان على صفحات التواصل الاجتماعي وفاة وديع نجل الفنان الكبير جورج وسوف.

وكتبت كارول سماحة “مش قادرة صدق شو هالخبر الحزين وديع جورج وسوف صار بين إيديك يا رب الله يصبر إمك وبيك وإخواتك على كسرة قلبن عليك”.

وعلقت المغنية نوال الزغبي بالقول: “الله يرحمك يا وديع ويصبر أمك وأبوك”.

ويذكر أن آخر أعمال الفنان جورج وسوف أغنية “بيتكلم عليا” التي قام بطرحها مؤخرا عبر “يوتيوب” والمنصات الإلكترونية، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان زياد برجي، واقتربت الأغنية من تحقيق 8 ملايين مشاهدة خلال شهر من طرحها.