Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

عودة حسن يوسف للدراما بعد غياب 4 سنوات

24/01/2023 . 22:12

Featured Image

الممثل حسن يوسف

القاهرة (أخبار الآن)

تفاصيل عودة حسن يوسف للدراما

بعد فترة غياب دامت 4 سنوات حيث كان اخر مسلسل قدمه "الضاهر" يعود الفنان الكبير حسن يوسف بمسلسل جديد يحمل إسم "بيت السيدة" حيث تعاقد عليه مؤخرا من اخراج سامر خضر، ومن المقرر تعاقد عدد من الفناين للعمل خلال الفترة المقبلة استعدادا لبدء تصويره.

عودة حسن يوسف للدراما بعد غياب 4 سنوات
حسن يوسف يوقع عقد "بيت السيدة"

يذكر أن حسن يوسف قدم منذ سنوات مسلسل "الضاهر" من مع النجوم رغدة ومحمد فؤاد وفريال يوسف وتامر عبد المنعم ومادلين طبر وإنجى شرف وأحمد منير وأميرة هانى وسميرة محسن وعلاء زينهم وعمر حسن يوسف وعلاء مرسى ومظهر أبو النجا وصبرى عبد المنعم ودارين حداد وآخرون، من تأليف تامر عبد المنعم، وإخراج ياسر زايد.

وتدور أحداث العمل فى عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، حول ضابط شرطة يعيش بمنطقة الضاهر، ويحظى باحترام من حوله بسبب مساعدته لهم ومواقفه الطيبة معهم، حتى يرتبط بعلاقة حب مع فتاة يهودية، ويقع فى الكثيرمن المواقف خلال أحداث العمل.

ويُقدم المسلسل الجديد الحارة المصرية والقيم الاجتماعية ضمن خطاب حديث وتتصدر الفنانة عفاف شعيب قائمة الأسماء المرشحة لأدوار البطولة.

وكان يوسف تحدث مؤخراً عن اعتزامه المشاركة في مسلسل بعنوان "قطر الندى" قائم على خطوط درامية مصرية - أردنية لا يزال قيد التحضير.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية