Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

وصلة غزل من كندة علوش لعمرو يوسف

06/12/2022 . 00:37

Featured Image

كندة علوش وعمرو يوسف

القاهرة (أخبار الآن)

كندة علوش تتغزل في زوجها عمرو يوسف وتعليقات مضحكة من نجوم الفن

شهد الوسط الفني في الساعات القليلة الماضية عددا من الاخبار التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي منها مغازلة الفنانة كندة علوش لزوجها عمرو يوسف.

ونشرت "علوش" صورة لزوجها، أمام الأهرامات عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستغرام" وعلّقت قائلًة: "الله على جمال الأهرامات وعظمة الأهرامات وروعة الأهرامات وشياكة الأهرامات طول عمري بعشق الأهرامات".

وكتبت النجمة درة، قائلة: "الأهرامات برده"، واكتفت كل من النجمات منى زكي وهنا الزاهد وبسنت شوقي بتعليقات ضاحكة.

احتفال هنيدي بنهاية تصوير نبيل الجميل

انتهى الفنان محمد هنيدي وأبطال فيلمه الجديد "نبيل الجميل" من تصوير آخر مشاهد العمل، الأحد، وجمعت المشاهد الأخيرة بين هنيدي ونور اللبنانية ورحمة أحمد ومحمود حافظ ومادلين طبر وآخرين، وبعدها مباشرة احتفل هنيدي و أسرة الفيلم بالانتهاء من العمل المقرر طرحه في دور العرض خلال إجازة منتصف العام الدراسي المقبل.

فيلم نبيل الجميل" تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، حجاج عبد العظيم، أحمد فؤاد سليم، ضياء الميرغني، محمد الصاوي، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدي ويجسد هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية .

أيمن بهجت قمر يدافع عن سيدتي الجميلة

قال السيناريست أيمن بهجت قمر، إن مسرحية سيدتي الجميلة هي رواية أجنبية من تأليف الكاتب برنارد شو، لافتًا إلى أنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها تلك الرواية عالميًا.

وأكد السيناريست أيمن بهجت قمر في تصريحات تلفزيونية، أن حملة الهجوم على مسرحية سيدتي الجميلة صادرة عن بعض الشباب على الإنترنت، ليس لديهم وعي بإمكانية إعادة تقديم المسرحية مرة أخرى، بشكل يثري الفن والجيل الجديد، منوهًا إلى أن تلك الأجيال ليست لديهم ثقافة الأبيض والأسود وأنه رغب في إعادة تقديم المسرحية مرة أخرى، وتكريم اسم والده، الراحل بهجت قمر.

وأضاف السيناريست أيمن بهجت قمر، أن المسرحيات بعد عرضها لمدة 30 و40 عامًا، من الممكن أن تشهد تحديثًا وإيقاعًا متغيرًا؛ باستخدام معالجة مختلفة، مستشهدًا بتقديم مسرحية ياما في الجراب يا حاوي للفنان يحيى الفخراني، بنفس الأغاني والألحان، في موسم الرياض.

إيرادات السينما تتراجع مرة أخرى

وفيما يخص إيرادات أفلام السينما حققت الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائي إيرادات ضعيفة إلى حد ما، وجاءت هذه الإيرادات موزعة على عدة أفلام منها تحت تهديد السلاح حقق 104,498 وهو من بطولة حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جوري بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

أما فيلم هاشتاغ جوزني حقق 55,641 وهو من بطولة أمير المصري، مايان السيد، بيومي فؤاد، صابرين، دينا، إسلام إبراهيم، ريهام الشنواني، سمي مغاوري، محمد محمود، لبنى عزت وعدد آخر من الفنانين.

وحقق فيلم فضل ونعمة 54,068 وهو بطولة ماجد الكدواني، هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندي، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية