عادل حقي لـ “أخبار الآن”: انتهيت من الموسيقى التصويرية لفيلم “مطرح مطروح” بطولة محمود حميدة

أكد الموزع عادل حقي في تصريحات خاصة لـ “أخبار الآن” أنه انتهى من وضع الموسيقى التصويرية لفيلم “مطرح مطروح” بطولة الفنان محمود حميدة، ومن المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.
وأضاف الموزع عادل حقي موسيقى العمل سوف تكون مفاجأة للجمهور، مشيرا أنه سعيد بالعمل في هذا الفيلم الذي يحمل عدد من الأحداث المشوقة.
فيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت ومحمدي القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفي بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.كما يشهد الفيلم ظهور الفنان سكوت أدكنز “بويكا”، في ثاني تجربة سينمائية مصرية له، بعد فيلم “حرب كرموز”، الذي عُرض عام 2018.

 

عادل حقي لـ "أخبار الآن": انتهيت من الموسيقى التصويرية لفيلم "مطرح مطروح"

الفنان المصري محمود حميدة

وانتهى مؤخرا الموزع الموسيقي عادل حقي من وضع الموسيقى التصويرية لمسلسل “أزمة منتصف العمر” إخراج كريم العدل وبطولة ريهام عبد الغفور وكريم فهمي، حيث دخل كريم مراحل المونتاج الأخيرة في المسلسل، ومن المقرر أن يعلن صناع العمل عن موعد عرضه خلال الفترة المقبلة، ويتكون من 15 حلقة، كما يشارك حقي في توزيع أغاني تتر العمل.

عادل حقي لـ "أخبار الآن": انتهيت من الموسيقى التصويرية لفيلم "مطرح مطروح"

الموزع عادل حقي

مسلسل “أزمة منتصف العمر” تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، وتدور الأحداث في اطار اجتماعي، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمى قصة حب.