تكريم يسرا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

شهد الوسط الفني في الساعات الماضية مجموعة من الأخبار الفنية التي تصدرت منصات التواصل الاجتماعي، منها مشاركة الفنانة نوال الزغبي متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، بمجموعة من الصور الجديدة لها في أحدث جلسة تصوير لها.

وظهرت الفنانة نوال الزغبي بإطلالة مثيرة، مما نالت على إعجاب الكثير من متابعيها وأصدقائها في الوسط الفني مرتدية “جمبسوت”.

 

وانتهى المخرج مجدي أبو عميرة من أداء مناسك العمرة، ونشر على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة له من أمام المسجد الحرام بعد تأدية المناسك معلقًا: “بعد غياب عن الفيسبوك.. يسعدني أن يكون أول بوست لي عن زيارة أطهر بقاع الأرض الكعبة المشرفة.. وكم كانت فرحة الجميع بعد فترة الإغلاق بسبب كورونا وفرحتي أيضًا بالزيارة بعد رحله الحج التي كانت في سنة 2017 ربنا يوعد الجميع”.

وحرص الفنان رامي جمال، على تقديم الدعم المعنوي للنجمة أنغام التي تمكث حاليًا، في أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج بعد تعرضها الأيام الماضية لوعكة صحية شديدة أجرت على إثرها عملية جراحية.

ونشر رامي، صورة برفقة النجمة أنغام عبر خاصية الـ “ستوري” بموقع الصور والفيديوهات الشهير إنستغرام وعلق على الصورة قائلاً: “مليون سلامة يا ست الكل“.

رياض الخولي يكشف ميوله السياسية

كشف الفنان رياض الخولي أسباب قلة ظهوره إعلاميًا، وذلك على هامش ندوة الخاصة بالدروة السابعة لمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة المخرج مازن الغرباوي.

وقال رياض الخولي خلال الندوة، إنه يفضل عدم الظهور في الإعلام لأنه يرى أن دوره في تقديم أدوار تسعد الجمهور، معلقًا: أنا راجل ممثل وبقدم مسلسلات لكن كمان أروح ندوة اتكلم فيه عن نفسي بشوفه فجر ده.. وأترك الآخرين يتحدثون وهذا حق المشروع لكل واحد يقول رأيه، لذلك أنا بنسحب من هذه الساحة.

وتابع الخولي: ظهرت في آخر لقاء مع الإعلامية إسعاد يونس في العشرين السنة الأخيرة، ووافقت بعدما كلمتني الفنانة إسعاد يونس.

وأضاف الخولي: أنا مليش في التريند أشباه أزمة علاء مرسي الأخيرة والسوشيال ميديا، وأنا مهموم بقضايا الأمة والوطن والفقراء والمهمشين والناس البسطاء بحبهم جدا.. وأنا رجل ناصري.

تكريم يسرا في مهرجان البحر الأحمر

وأعلن مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن تكريم نجمة السينما المصرية يسرا بجائزة اليُسر الفخرية الذهبية في حفل افتتاح الدورة الثانية للمهرجان الذي سيعقد في مدينة جدة على الشاطئ الشرقي للبحر الأحمر، وستحصل يسرا على الجائزة إلى جانب المخرج البريطاني الشهير غاي ريتشي والممثل والمنتج الهندي الأسطوري شاروخان.

إطلالة جديدة لـ نوال الزغبي.. وتكريم يسرا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي

يسرا عبر حسابها على إنستغرام (تصوير رولان حدّاد)

وسيتم تكريم المواهب الثلاثة البارزة لتقدير مساهمتهم الاستثنائية في صناعة السينما ومن المقرر أن يقام المهرجان خلال الفترة من 1 إلى 10 ديسمبر ويعرض 131 فيلمًا من الأفلام الروائية والقصيرة من 61 دولة بأكثر من 41 لغة لمجموعة من صناع الأفلام الصاعدين والمتمرسين.