Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

خلافات هالة صدقي وطليقها سامح سامي على صفيح ساخن

24/11/2022 . 00:38

Featured Image

الفنانة المصرية هالة صدقي.

القاهرة (أخبار الآن)

هالة صدقي: الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع

  • هالة صدقي: "أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي والتي كنت حريصة على عدم نشرها"
  • محكمة أسرة قصر النيل رفضت دعوى زوج هالة صدقي التي يدعي فيها إنكار نسب أبنائها إليها

خلافات كثيرة شهدتها مؤخرًا الفنانة هالة صدقي وزوجها السابق سامح سامي، استمرت لعدة سنوات ووصلت إلى المحاكم ورفع عدد من القضايا بينهما، وموخرًا علقت الفنانة هالة صدقي، على انفصالها رسميًا من والد أطفالها.

وكتبت هالة صدقي عبر حسابها الشخصي بـ "فيسبوك": "بشكر كل من قام بتهنئتي، وسعيدة جدًا بشعوركم، وأطلب من بعض المحطات التي رفضت الظهور معها في استضافه الطرف الآخر، وإشاعة الكثير من الأكاذيب.. للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورًا، لأي محطة أو أي صحفي لترويج أو إذاعة أكاذيب، لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي، وإن الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجه.. أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين، ومش هتتفتح تاني".

واستكملت: "أرجو احترام خصوصياتي وقراراتي، والتي كنت حريصة على عدم نشرها، ولوجود بلبلة في الخبر.. كان هناك لقاء تليفزيوني مع الزميل عمرو أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور، وكفى تفاهات إعلامية، والدخول في الحياة الشخصية، ولأنكم فقراء إعلاميًا، وليس لديكم شئ مُفيد تقدموه، تهدروا أوقات المشاهدين في ده اتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم، ولكي حق الرد."

وأضافت هالة صدقي: "بتضغطوا علشان أرد.. طبعًا علشان الترند يعلى.. حقيقي مواضيع سخيفه وتافهة، ونعم رفضت أي وسائل للصلح، ونعم صممت على الانفصال التام، لأني أنا والمقربين لي جدًا يعلموا مدى حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها، ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حُرمتها المفروض".

وأكدت: "أنا سعيدة وسعيدة جدًا، ومن حقي جدًا أفرح، وكل يوم أتأكد إن قراري صح جدًا.. ألف حمد وشكر لك يا رب، ومرة تانية بشكر حُبكم ودعمكم، وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي احترموا رفضي للظهور معهم والصحفيين اللي احترموا رفضي في أي مُقابلات معهم تخص الموضوع".

ماذا قال طليق هالة صدقي؟

من جانبه قال سامح زكريا طليق الفنانة هالة صدقي، إنها استعانت بشهود زور في المحكمة، بجانب رفضها لقائه بأبنائه.

وتابع في تصريحات تلفزيونية: "هالة مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور، البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل، ومرفعتش عليها قضية طاعة وكنت حابب إننا ننفصل بهدوء، ولكن هي اللي أصرت على المحاكم."

وأضاف: "كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام لكل البنوك عام 2012 بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه."

فيما تحدث عن رؤية أبنائه قائلًا: "لا بكلم ولادي ولا بشوفهم.. طب إيه لازمته أني أدفع النفقة؟"

وقال: "أنا اللي بعلم الولاد السباحة والفروسية، وعشان أطلق هالة طلاق كنائسي لازم أغير ملة أروح ملة تانية في المسيحية".

واستكمل حديثه: "هالة صدقي زرعت الكره في العيال لأبوهم وغيرت تليفوناتهم، وخلت أولادهم أسمائهم يكونوا على اسمها بنتي اسمها مريم صدقي."

خلافات هالة صدقي وطليقها سامح سامي على صفيح ساخن

بداية الأزمة بين هالة صدقي وطليقها

الأزمة بين الفنانة هالة صدقي وزوجها سامح زكريا، بدأت بعد مطالبة سامح زوجته بإجراء تحليل DNA البصمة الوراثية لأبنائه، حيث قال الزوج: "إن هالة صدقي استأجرت بويضات للإنجاب؛ مما أدى إلى قيامها بمقاضاته أمام المحكمة بتهمة التشهير بها وبطفليها".

وقدم سامح سامي، زوج الفنانة هالة صدقي، إنذارًا يطالب فيه زوجته في بيت الطاعة، كما رفضت محكمة أسرة قصر النيل، دعوى زوج الفنانة هالة صدقي التي يدعي فيها إنكار نسب أبنائها إليها، وقضت بإثبات نسب طفليها إليها."

وقضت حينها المحكمة بحبس الزوج لمدة شهر، لامتناعه عن دفع متجمد نفقة قدرها 320 ألف جنيه لصالح الفنانة هالة صدقي.

وكانت قد علقت الفنانة هالة صدقي، على إثبات نسب طفليها وإصدار حكم ضد زوجها، مؤكدة أنها تريد طفليها فخورين بوالدهما، مشيرة إلى أن زوجها كان ينشر كلامًا لا أساس له من الصحة وأن لديها تسجيلات صوتية له، ولكنها لا تريد ذلك من أجل ابنيها.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.