بعد حفلة موسم الرياض هيفاء وهبي ترد على المتنمرين

انتقادات كثيرة وحملة تنمر طالت مؤخرا الفنانة هيفاء وهبي بسبب شكلها الصادم في الصور المسربة من حفلها الذي قدمته ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالسعودية،

الأمر الذى استدعي ردا على كل ذلك وقالت مؤخرا في تصريحات تليفزيونية : الرد الحقيقي إني أظهر مباشرة على المسرح فنيًا وشكلًا ودي حملة مبرمجة وراؤها أشخاص لأنه بالمقابل أنا ببلد راقٍ وحدث فني كبير وطبيعي يظهر شخصيات زي دول، ومن الواضح إني مستهدفة لحد دلوقتي، لأن في أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتي أو ينشروا صورة مش بتاعتي، وطلوعي على المسرح هو الرد من كل النواحي وده من أجمل المسارح اللي وقفت عليها، والفعاليات رائعة وفي اهتمامات كبيرة على المستوى العالمي والجمهور كانت من جميع أنحاء العالم والتنسيق حلو وأنا سعيدة ومبسوطة لأني كنت جزء من فعاليات المهرجان بافتتاح موسم الرياض وبشكرهم على الفرصة الحلوة.

واستكملت: الجماهير كانت رائعة وعندهم حب ومشاعر كبيرة وخطفوا قلبي والعلاقة بيني وبينهم عالية جدًا هما هناك ليسعدوا وأنا كمان ما فكرتش في حاجة تانية غير إني أسعدهم.

وأعرب عدد من نجوم الفن في الوطن العربي عن تضامنهم مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي بعد حملة التنمر التي طالتها بسبب شكلها الصادم في الصور المسربة من حفلها الذي قدمته ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالسعودية.

وكشفت المذيعة المصرية ياسمين عز حقيقة الفيديو الذي راج مؤخراً للفنانة الشهيرة، في مؤتمر صحفي مع رئيس روتانا، قبل بدء حفلها مع إليسا، الجمعة، وظهرت فيه بملامح صادمة جعلتها حديث مواقع التواصل.

وقالت عز خلال تقديمها برنامج ”كلام الناس“ عبر قناة ”MBC مصر“ إن أعداء نجاح ”هيفاء وهبي“ ومن يغارون منها، لم يستطيعوا السكوت، فكان لابد من إفساد فرحتها ومضايقتها.

وأضافت: ”أصحاب الحقد والغيرة يعملو إيه“، ثم شرعت في تحليل الفيديو الذي تم التقاطه للفنانة قبل حفلها في الرياض، وأوضحت أنهم جاءوا بفيديو مصور بكاميرا موبايل، وتم تصويرها من زاوية سفلية، وهي تجري لقاء مع عدة قنوات فتم تصويرها مع إضاءة سيئة.

من جانبه غرد رامي عياش على تويتر بصورة لـ هيفاء وهبي، وأرفقها بتعليق “الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار”؛ لترد عليه هيفاء معلقة ”حبيبي يا رامي انت رجل حقيقي“.

ودعم حمو بيكا عبر ستوري إنستغرام هيفاء وهبي وشارك صورة تجمعهما من إحدى الحفلات الغنائية وعلق عليها ”كل ما تكبري تحلوي“.