Open in App Akhbar Alaan
Rating
استخدم تطبيقنا ×

مواقع التواصل الاجتماعي تزغرد فرحًا لخبر حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض

19/10/2022 . 19:47

Featured Image

حفل غنائي يجمع هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض

السعودية (أخبار الآن)

حفل هيفاء وهبي وإليسا في موسم الرياض يشعل تظاهرة فنية على مواقع التواصل الاجتماعي

  • هيفاء وهبي تعرب عن سعادتها لإحياء حفلًا غنائيًا لأول مرّة في السعودية
  • إليسا تزيد من جرعة حماس الجمهور للحفل
  • هيفاء وإليسا تعيشان حالة من السعادة والنجاح إثر أعمالهما الأخيرة

منذ لحظة إعلان الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض في السعودية، ليلة أمس عن حفل غنائي يجمع "الديفا اللبنانية" هيفاء وهبي و"ملكة الإحساس" إليسا في الثامن والعشرين من شهر أكتوبر الجاري على مسرح محمد عبده أرينا في بوليفارد رياض سيتي؛ وحركة مواقع التواصل الاجتماعي لم تهدأ، فقد اشتعل الانستغرام بصورة البوستر الرسمي للحفل الذي تناقله المعجين بشكلٍ كبيرٍ ولافت، فيما موقع "تويتر" زغرد فرحًا لهذا الخبر السعيد بالنسبة للكثير من محبي النجمتان، حيث تصدّر إسمها ضمن قائمة الأوسمة الأكثر تداولًا في عدد من الدول العربية، مثل: "السعودية ولبنان".

 

 

 

وأعربت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن سعادتها بإحياء هذا الحفل لأول مرة في السعودية من خلال إعادة نشرها لتغريدة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، والذي أعلن من خلالها عن أنه بانتظار الجمهور حفل ضخم يجمع هيفاء وإليسا. وغرّدت وهبي، قائلة: "كتير سعيدة لان حلمي بيتحقق وبلتقي لأول مرة بالجمهور السعودي في الرياض، شكرًا معالي المستشار تركي آل الشيخ بأفكارك وجهودك جعلت موسم الرياض، حدث فخم على مستوى عالمي فوق_الخيال".

 

وبدورها أعادت أيضًا إليسا نشر تغريدة المستشار تركي آل الشيخ، حيث أرفقتها بتعليقٍ تشويقي زاد من جرعة حماس الجمهور، قائلة: " الحماس نار، مستعدين ومتحمسين ويا رب يوفقنا موسمالرياض توصل أصداؤو لكل العالم من قلب الرياض اللي عم تضوي بالإبداع".

وعلى الإثر، إنهالت التعليقات الإيجابية المليئة بعبارات الدعم والتهنئة للنجمتان من قبل رواد موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، متمنين لهما النجاح في هذا الحفل الذي يتوقع له أن يكون أسطوريًا.

 

 

وفي سياقٍ منفصل، تعيش إليسا حالة من السعادة الكبيرة مع وصول قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب" العالم إلى خمسة مليون مشترك، إلى جانب تخطي فيديو كليب أغنيتها "أنا وبس" عتبة الـ 12 مليون مشاهدة، وذلك بعد مرور أكثر من شهرين على طرح هذا العمل الغنائي المصور الذي لاقى إعجاب واستحسان الجمهور.

 

 

على صعيد آخر، ما زال فيديو كليب هيفاء وهبي "ولد" يلقى أصداء إيجابية، محققًا أرقام قياسية جديدة، حيث تخطى حاجز الـ 10 مليون مشاهدة في أسبوعين فقط. كما أنّه ما زال محافظًا على مكانته ضمن قائمة موسيقى الفيديوهات الأكثر مشاهدة على اليوتيوب في لبنان، الأردن والكويت. وقد ظهرت وهبي في الفيديو كليب، بغاية الجمال والإبهار، حيث تدور فكرة هذا العمل المصور الجديد، حول هيفاء سائقة سيارة الأجرة التي تحمل إسم “Haifaxi”، فنشاهد كيف وهبي تقوم بتحميل الركاب وتُعجب بأحدهم. كما تحمل الأغنية اللهجة المصرية، من كلمات وائل توفيق، ألحان أحمد محيي، مكس وماستر سليمان دميان. أما مطلع كلماتها، يقول: ”ولد اما حتة ولد، عقله يوزن بلد، أصلي في كل حاجة، من يوم ما اتولد“.

مهتم بمواضيع ومقالات مشابهة؟
سجل الآن

شاركنا رأيك ...

النشرة البريدية

تريد المزيد من أخبارنا وبرامجنا؟
الرجاء إدخال بياناتك للاشتراك في نشرتنا البريدية.

اشترك في نشرتنا الاخبارية