سلسلة أفلام ”Knives Out“ تُباع بمبلغ ضخم لمنصة نتفليكس

حصلت منصة “نتفليكس” على حقوق الجزء الثاني والثالث من فيلم الجريمة “Knives Out”، الذي صدر عام 2019، بقيمة تبلغ 450 مليون دولار، ويضم فريق عمل الفيلم المخرج ريان جونسون والنجم دانيال كريج، الذي قدم الجزء الأول، وفقاً لرويترز.

ويعيد دانيال كريج أداء شخصية المحقق بينوا بلان، وتمنح الأفلام كريج سلسلة جديدة للانضمام إليها بعد الانتهاء من تقديم خامس أفلامه في شخصية “جيمس بوند“، في فيلم “No Time to Die”، والذي سيتم عرضه في دور العرض السينمائي، أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، بعد العديد من التأخيرات بسبب جائحة كورونا.

ويشترك فيلم Knives Out، وهو لغز جريمة قتل، كل من الممثلين جيمي لي كورتيس وكريس إيفانز ودون جونسون وآنا دي أرماس وكريستوفر بلامر.

بمبلغ خيالي.. نتفليكس تشتري حقوق الجزء الثاني والثالث من فيلم الجريمة ”Knives Out“

الممثل دانيال كريج. المصدر: غيتي

صفقة نتفليكس

 

جرى إنتاج أول فيلم من السلسلة بواسطة شركة “Media Rights Capital”، وجرى توزيعه من قبل “Lionsgate”، وحقق إيرادات وصلت إلى 311.4 مليون دولار، حيث إن ميزانيته لم تتجاوز 40 مليون دولار، وجرى ترشيح المخرج والمؤلف ريان جونسون لجائزة الأوسكار أفضل سيناريو أصلي عن الفيلم.

وتعتبر صفقة نتفليكس لشراء أحدث أجزاء الفيلم واحدة من أكبر الصفقات التي تمت على الإطلاق للحصول على حقوق سلسلة أفلام، ولكن من غير الواضح ما إذا كانت الأفلام ستحصل على إصدار سينمائي بالإضافة إلى البث المباشر على المنصة.

 

وسط كثرة الإختراقات الرقمية.. كيف تحافظ على سرية بياناتك في الإنترنت؟

ليس خافياً على الجميع أن الإنترنت أصبح جزءاً مهماً من حياتنا اليومية ، اذ ترتبط به كثير من الأمور من ضمنها أمور عملنا ومراسلاتنا وأحياناً عمليات شرائنا لكثير من الحاجيات خاصة في ظل أزمة جائحة كورونا المستجد وإضطرار كثير من الناس الى إتمام كثير من مهامهم عبر الانترنت ، لذا في ظل التزايد الكبير للمستخدمين للإنترنت حول العالم يسعى كثير من مستخدمي الشبكة العنكبوتية اليوم للحفاظ على سرية بياناتهم عند استعمال هذه التقنية.