أنجلينا جولي تستعد لتقديم ”مستندات“ تثبت تعرّضها للعنف المنزلي على يد براد بيت

قامت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي بتقديم أدلة جديدة تكشف تعرضها للتعنيف المنزلي من قبل زوجها السابق، براد بيت، ما يعزز إجراءات الطلاق التي لا تزال قائمة بين الثنائي الشهير.

وفي الوقت الذي تؤكد فيه جولي انها على استعداد مع أطفالها للإدلاء بشهادتهم بشأن الادعاءات، فإن هذه المستندات التي قُدمت في 12 مارس (آذار)، لا تحوي تفاصيل، بل إن جولي تؤكد أنها على استعداد لتقديم “إثباتات” لدعم ادعاءاتها.

بالمستندات والوثائق.. أنجلينا جولي تتهم براد بيت بممارسة ”التعنيف المنزلي“

النجم الأمريكي براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي . المصدر: غيتي

تسريب المستندات

وقال شخص مقرب من براد بيت، رفض الكشف عن اسمه، إن المستندات تم تسريبها بشكل تدريجي لإلحاق الأذى بالنجم الشهير، مشيرا إلى أن جولي قدمت مزاعم بشأنه سابقا، تبين أنها كانت عارية من الصحة.

وأضاف “على مدى السنوات الأربع والنصف الماضية، كان هناك عدد من الادعاءات التي قدمتها أنجلينا والتي تمت مراجعتها ولم يتم إثباتها”، مضيفاً أن أنجلينا استخدمت الأطفال لإيذاء براد.

ومن ناحيتها، قالت خبيرة في قانون الأسرة إنه “إذا كان لدى أنجلينا المزيد من الوثائق لإثبات العنف المنزلي تجاهها أو تجاه أطفالها، فيمكنها تقديمها كعرض تكميلي لإثباتها في المحاكمة”.

 

المحاكمة القادمية بين براد بيت وأنجلينا جولي

وتقدمت جولي بطلب الطلاق من بيت في سبتمبر (أيلول) 2016، بدعوى وجود خلافات بينهما، بعد عامين من الزواج و12 عاما من العلاقة، ومن المنتظر أن تكون المحاكمة القادمة بين الثنائي حول تحديد حضانة أطفالهما وتقسيم ممتلكاتهما، وقد تشمل قد تشمل شهادة أطفالهما الثلاثة القاصرين شيلو ونوكس وفيفيان.

وفي حين يريد بيت تقسيم الحضانة بالتساوي، تقول جولي إنها ستوافق على ذلك فقط بشرط أن يتم نقل الأطفال من لوس أنجلوس.

 

سورية تحول حبها لـ “فيروز” إلى معرض فني
وفي معرض فيروز، تحمل الجدران لوحات وصورا لفيروز، وفي الزوايا نقوش من روائع الكلمات التي تغنت بها، وحتى على فناجين القهوة.